بمشاركة 250 عداءً من منسوبي القطاعات الأمنية

جدة تستضيف سباق “الوفاء للشهداء” الثاني

محمد بن نايفيقام عند الرابعة من مساء الجمعة المقبل سباق “الوفاء للشهداء” في نسخته الثانية الذي ينظمه الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي بمشاركة 250 عداءً من منسوبي الجهات الأمنية الـ 12 لمسافة 8 كيلومترات بمحافظة جدة.
ويمثل العداؤون 12 قطاعا هي: الأمن العام، والمباحث العامة، والدفاع المدني، وكلية الملك فهد الأمنية، والجوازات، وأمن المنشآت، وإدارة السجون، ومكافحة المخدرات، وقوات الأمن الخاصة، وحرس الحدود، والأحوال المدنية، ومركز المعلومات الوطني.
وأنهى الاتحاد الرياضي السعودي للأمن الداخلي جميع التحضيرات لإنجاح هذا الحدث وسارع منذ الموافقة على إقامة السباق بتشكيل العديد من اللجان برئاسة مدير الأمن العام رئيس اللجنة العليا المنظمة معالي الفريق عثمان بن ناصر المحرج، ورئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للسباق اللواء الدكتور محمد المرعول، وأمين عام الاتحاد العقيد سلطان الودعاني مديراً للسباق.
وعقدت اللجان العاملة عدة اجتماعات للتنسيق مع مختلف القطاعات ذات العلاقة بما يتيح للمتسابقين التنافس بيسر، وأن يكون العمل في أفضل حالاته لإنجاح الحدث.
من جهته، أوضح أمين عام الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي ومدير السباق العقيد سلطان الودعاني أن الاستعدادات لهذا الحدث تمت في وقت جيد بما يعزز التفاؤل بنجاح قوي إن شاء الله وتحقيق أهداف السباق.
وثمن دعم القيادة الرشيدة وحرصها التام على شهداء الواجب الذين بذلوا الغالي والنفيس لخدمة الدين والدفاع عن الوطن بشهامة ، منوها بالثقة التي أوليت للاتحاد في تنظيم هذا السباق كجزء من الوفاء.
وقدم العقيد سلطان الودعاني الشكر للقطاعات سواء من عملوا على تنظيم السباق أو المتنافسين، مشددا على أهمية الدور الإعلامي في إظهار هذه الفعالية بوجهها الجميل وما يعزز من قيمة الرياضة وإسهاماتها في توصيل الرسالة السامية في بناء المجتمع وتكاتف الجميع .

التعليقات

1 تعليق
  1. شمالي
    1

    حي هالوجه هذا الشبل من ذاك الأسد
    وفقك الله سيدي لما يحبه ويرضاه

    … حنا الطوارئ دروع الأمن ورجاله ،، صقور نايف ونردع من يعادينا

    رحمك الله ي نايف

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 فبراير, 2015 الساعة : 8:35 م
101