ضمن دوري الدرجة الثانية:

فوز مثير للكوكب وأحد يخطف صدارة مجموعته والمجزل يتعثر للمرة الأولى

فريق الكوكب

نجح فريق أحد في خطف صدارة المجموعة الأولى من دوري المملكة لاندية الدرجة الثانية بعدما حقق فوزاً صعباً على الجبلين, ليتصدر بفارق الاهداف عن فريق التهامي الذي تعثر بالتعادل مع القلعة. في حين واصل فريق المجزل صدارته للمجموعته الثانية برغم أنه سجل أول تعثر له هذا الموسم بنتيجة التعادل مع فريق وج.

المجموعة الأولى

(القلعة1 xالتهامي1)

وفي الجوف تعادل فريقي القلعة والتهامي بهدف لكل منهما ,وسجل لفريق القلعة موسى عسيري وسجل لفريق التهامي هادي شار وبهذه النتيجة يرتفع رصيد القلعة إلى 8 نقاط في المركز الخامس والتهامي إلى 12 نقطة في المركز الثاني.

(أحد1 xالجبلين0)

و على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة فاز فريق أحد على ضيفه فريق الجبلين بهدف وحيد سجله محمد العوفي,وبهذا الانتصار يرتفع رصيد أحد الى 12 نقطة في المركز الاول ويبقى الجبلين على رصيده السابق ب7 نقاط في المركز السابع.

(العدالة1 xالحمادة1)

وفي الاحساء تعادل العدالة والحمادة بهدف لكل منهما,سجل لفريق العدالة حسن الحبيب وسجل لفريق الحمادة هلال ألطلال

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد العدالة الى 5 نقاط في المركز الثامن ويرتفع رصيد الحمادة الى 8 نقاط في المركز السادس

(نجد1 xالصقور2)

و على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة فاز الصقور على مستضيفه نجد بهدفين مقابل هدف,

سجل لفريق الصقور عبدالله الكثيري,ماجد العطوي وسجل لفريق نجد مازن المبارك من ضربة جزاء,وبهذا الانتصار يرتفع رصيد الصقور الى 5 نقاط في المركز التاسع ويبقى نجد برصيد خالي من النقاط.

المجموعة الثانية

(الكوكب2 xالعميد1)

وعلى ملعب الشعلة بالخرج تجاوز الكوكب ضيفه العميد بهدفين مقابل هدف,سجل لفريق الكوكب عبدالله خفران الدوسري,سلطان المطيري وسجل لفريق العميد بدر هوساوي,وشهد اللقاء طرد للاعبين من العميد وهم بدر هوساوي وعماد الزهراني,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الكوكب الى 12 نقطة في المركز الثاني ويبقى العميد على رصيده السابق ب7 نقاط في المركز السادس.

(الصفا0 xالترجي0)

وفي صفوى تعادل فريقي الصفا والترجي سلبيا,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الترجي الى 9 نقاط في المركز الخامس والصفا الى 10 نقاط في المركز الثالث,

(الرمة0 xضمك0)

وفي البدائع تعادل الرمة وضمك سلبيا,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الرمة الى 4 نقاط في المركز الثامن ويرتفع رصيد ضمك الى 3 نقاط في المركز التاسع

(المجزل2 xوج2)

وعلى ملعب نادي الحمادة بالغاط تعادل المجزل مع وج بهدفين لكل منهما,سجل لفريق المجزل محمد المنقاش,احمد العتيبي,وسجل لفريق وج بشار البقمي,يوسف النفيعي,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المجزل الى 16 نقطة في صدارة الترتيب ويرتفع رصيد وج إلى 3 نقاط في المركز الأخير.

المجموعة الاولى

[standings league_id=6=string group=A template=extend logo=false]

المجموعة الثانية

[standings league_id=6=string group=B template=extend logo=false]

10