إنشاء موقع الكتروني واصدار مجلة تتحدث عن البرنامج

الرياض تستضيف حفل تدشين اليوم الأولمبي المدرسي

1
ترأس الأمين العام المكلف للجنة الأولمبية العربية السعودية عبدالله المصيليخ اجتماع فريق العمل المشرف على برنامج اليوم الأولمبي المدرسي الذي سيقام في منتصف ابريل المقبل في عدد من المناطق بحضور كافة فريق العمل.
حيث قدم في بداية الإجتماع نائب مدير البرنامج خالد الثنيان عرضاً عن فكرة واهداف البرنامج والذي اكد انه يأتي انطلاقا من توجهات القيادة الرشيده لرعاية الناشئة واهمية النشاط البدني والرياضة لبناء مجتمع يتمتع بمستوى متقدم من الصحه البدنية والفكرية والإجتماعية يجعله في مصاف الدول المتقدمة.
ثم شرح توزيع مهام اللجان المساندة في إقامته والتي تضم عدداً من الزملاء حيث اكد الثنيان ان هذا البرنامج وإقامة مثل هذه المشاريع يتوافق مع اهداف اللجنة الأولمبية الدولية.
وأقر الإجتماع انشاء موقع إلكتروني وحسابات التواصل الإجتماعي تويتر والفيسبوك واليوتيوب والإنستقرام للتعريف بالبرنامج ونشر اخباره طوال اقامة فعالياته إضافة لتزويد الصحف اليومية ووسائل الإعلام المختلفة بأخبار البرنامج ومايستجد فيه، كما اعتمدت إصدار مجلة تعنى بأبرز الإنجازات في اليوم المدرسي شامله لجميع الإتحادات الرياضية.
كما تحدث المستشار الفني الدكتور امر الله البساطي عن المراحل الفنية للبرنامج وكيفية تطبيقها في كل منطقة ومواعيد كل نشاط والمهرجانات.
فيما اشار مدير البرنامج عبدالله المصيليخ ان الإجتماع اقر اقامة حفل افتتاح مبسط للتدشين في احد مدارس الرياض تسبق الإنطلاقة الرسمية للبرنامج بأسبوع بحضور عددا من المسؤولين في اللجنة الأولمبية وشركة تطوير للخدمات التعليمية ووزارة التربية والتعليم.

103