أحمد الشمراني | أبعد يا سامي عن المنتخب..!!

** وأنت تحاكم أي عمل، عليك أن تستحضر كل مقومات هذا العمل؛ لكي يكون حكمك أو محاكمتك مقبولة..!!

** أما أن تنسف عمل المجتهدين بكلمة «أنتم فاشلون»، فهنا تستاهل أن يقال عنك «أنت فاشل»، وعندها عليك أن تواجه حقيقة فشلك..!!
** قال الدكتور عبداللطيف بخاري عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، لقد حقق الاتحاد سبعين في المئة من برنامج الرئيس الانتخابي، فثارت ثائرة الصحب، لدرجة أن أحد المنظرين كاد أن يغمى عليه من شدة انفعاله..!!
** أسأل فقط، لماذا لم تناقشوا ما ذكره الدكتور بحسابات هذا لكم وهذا عليكم، بدلا من نسف ما قيل بكلام انفعالي، بدأ بـ «لا» وانتهى بـ «كلا» دون أن تضمنوا هذا الرفض أسباب مقنعة..!!
** رئيس الاتحاد الأستاذ أحمد عيد بدأ واثقا، وهو يتحدث عن الجمعية العمومية أمام الإعلام الذي حضر المؤتمر الصحفي للرئيس والبخاري، فقد ترك ذاك الجمال وذهب إلى المنتخب ومن سيدرب المنتخب..!!
** المشكلة أن إعلامنا اختصر عمل الاتحاد في نتيجة المنتخب الأول، بل وطالب برحيل الاتحاد بسبب منتخب متراجع من عشر سنوات..!!
** عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم أكبر وأكثر من المنتخب الأول الذي هو جزء صغير جدا من عمل الاتحاد، لكن ثمة من لا يريد أن يعرف..!!
** أعرف أن المنتخب واجهة الاتحاد، بل واجهة الدولة، لكن أعرف أيضا أن هذا الاتحاد لا علاقة له بنتائج المنتخب الهزيلة التي ورثها كنتاج عمل خاطئ عمره عقد من الزمن، يزيد عامين أو أكثر، فهل عرفتم أم شعاركم لا نريد أن نعرف..!!
** نحن وإن ادعينا المعرفة، نظل نحتاج إلى أن نقرب من حراكنا الرياضي أكثر إن أردنا الكل أن يحترموا آراءنا، فهناك لجان وأندية، الحكم عليها حكم مقنع، لا يتأت إلا بعد أن نكون جزءا منها..!
** أعتقد أن سامي الجابر أذكى من أن يدخل عش الدبابير بعودته للهلال أو تدريبه للمنتخب، كما يشاع في الوسط الرياضي..!!
** وأجزم أن الاتحاد السعودي أذكى من أن يلدغ من جحر مرتين.!!
** سامي الذي أعرفه حق المعرفة، ذكي، لكنه يهوى المغامرة..!!
** سامي أعرض عن هذا، فمن يحبك لا يشجعك على قبول هذه المهمة الصعبة..!!
** أما عجز المنتخب عن البحث عن مدرب فهذه مشكلته، وليست مشكلة سامي الجابر..!!

التعليقات

3 تعليقات
  1. الاتحاد العالمي الحقيقي
    1

    جميعاً بصوت واحد لن يعيد للكرة السعوديه عافيتها الا سامي فكما ان سامي الجابر عندما رحل عن المنتخب معتزلاً ودعنا الانجازات الكرويه باخر مشاركة في مونديال 2006 فانه قادر ان يعيدنا الى الانجازات من جديد كمدرب بمشيئة الله

    Thumb up 4 Thumb down 7
    10 فبراير, 2015 الساعة : 6:02 م
  2. خدمدم نخانيخ بنكهة الفصفص
    2

    تعليق 1
    على شحم قال هيبة السعودية قم بس قم :roll:

    Thumb up 3 Thumb down 3
    11 فبراير, 2015 الساعة : 5:41 ص
  3. الرمثى
    3

    حقيقه سامى رجل مدعوم من هو الذى يدعمه الله اعلم أتمنى ان يعدد لى واحد ماهى إنجازات هذا الجابر فى مجال التدريب سنه أولى هلال وفشل اما ان يدرب المنتخب فذلك يثبت ان المنتخب مختطف منذو زمن وان هناك من يتدخل فى المنتخب قال سامى قال لمن يحب سامى هذا شانه ولن نعترض ولكن المنتخب هو للملكة العربيه السعوديه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    11 فبراير, 2015 الساعة : 6:38 ص
104