ميسي يقود البرشا لإكتساح بيلباو بخماسية

ميسي الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروباتمكن برشلونة من مواصلة سلسلة انتصاراته في الفترة الأخيرة حيث اكتسح خصمه بيلباو بخماسية مقابل هدفين في ملعب السان ماميس .

ونجح الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في افتتاح التسجيل لفريقه في اللقاء بهدف من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 15 ، وفي الدقيقة 20 كاد نجم بيلباو ادوريز يسجل التعادل بتسديدة خطرة لولا تألق برافو الذي تصدى للكرة بأعجوبة ليضيع على بلباو فرصة تعديل النتيجة .

وفي نفس الدقيقة ومن هجمة مرتدة كاد برشلونة يسجل الثاني برأسية مذهلة بعد عرضية رائعة من ميسي لولا تألق ايرازوز الذي صدها بشكل رائع .

وعقب هذه الفرصة ومن هجمة مرتدة مرر ميسي تمريرة رائعة لسواريز الذي استغلها بنجاح وسدد بقوة في المرمى لتسكن الشباك وتعلن تقدم برشلونة بهدفين .

وفي الدقيقة 32 أنقذ بيكيه برشلونة من هدف محقق بعد أن أبعد كرة خطرة من على خط المرمى بعد أن ارتطمت تسديدة أدوريز بالعارضة ثم أبعدها بيكيه بعيدا عن مرمى فريقه .

وفي الشوط الثاني في الدقيقة 53 كاد اوناي لوبيز لاعب بيلباو يقلص الفارق لفريقه لولا أنه سدد الكرة بجوار المرمى .

وواصل برشلونة تألقه وحاول تسجيل المزيد من الأهداف ولكن من هجمة مرتدة قلص بيلباو الفارق عن طريق لاعبه ريكي في الدقيقة 65 وعقب الهدف مباشرة عاد ميسي للتألق وسجل الثالث لبرشلونة ثم مرر تمريرة رائعة لنيمار ليسجل الهدف الرابع ومن هجمة مرتدة لبيلباو سجل أدوريز هدف فريقه الثاني بتسديدة رائعة في شباك برافو .

وفي الدقيقة الـ75 وبعد تدخل قوي على سواريز أشهر الحكم بطاقة حمراء لمدافع بيلباو ارتيتا ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين ، وفي الدقيقة 88 سجل بيدرو الخامس ثم أهدر نجوم برشلونة فرص تسجيل المزيد لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بخماسية .

التعليقات

1 تعليق
  1. علي بوحسين
    1

    البررررررررررررررررررررشاااااااااااااااااااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2015 الساعة : 5:55 م
110