أخضر الملاكمة الشاب ينهي معسكر القاهرة ويغادر للفجيرة

IMG-20150209-WA0018أنهى المنتخب السعودي للملاكمة للشباب معسكره الخارجي في العاصمة المصرية القاهرة الذي استمر لمدة أسبوعين بمشاركة 12 لاعبا استعدادا لبطولة الخليج الأولى للملاكمة لدرجة الشباب التي ستنطلق في مدينة الفجيرة الإماراتية الأربعاء المقبل.

وركز مدرب المنتخب السعودي سعيد العشري ( مصري ) ومساعده خالد الفيفي خلال المعسكر على اللياقة البدنية وتطبيق الخطط التكتيكية ، وكان المنتخب السعودي أقام معسكرا إعداديا داخليا في مدينة الرياض لمدة 10 أيام أجرى خلالها تدريباته على فترتين صباحية ومسائية .

وتغادر بعثة الأخضر السعودي اليوم من القاهرة إلى الفجيرة برئاسة رئيس البعثة عضو الاتحاد السعودي الملاكمة راشد الفارس و12 لاعباً وهم مرتضى الشيخ والوليد السليماني وسجاد الجصاص وحسام الشبيلي ووليد الكعبي ورضا الضامن وحسين الضامن وعلي الهاجري وأحمد آل رامس وعبدالله الغوار وشداد هزازي وعبدالرحمن مجلي اضافة إلى تواجد اداري المنتخب صالح الدليقان .

ويشارك عضو اللجنة الفنية الخليجية السكرتير الفني لاتحاد الملاكمة محمد القحطاني في الاجتماع الفني للبطولة الذي سيقام يوم غد وسيناقش خلاله الأمور الفنية للبطولة بحضور مندوب من الاتحاد الآسيوي للملاكمة.

106