الهلال يسعى لمصالحة جماهيره عبر الخليج

قمة الجوهرة بين الراقي و العالمي لبلوغ نهائي ولي العهد

الاهلي والنصر27يلتقي يوم غد فريقا الأهلي والنصر “حامل اللقب” على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة لخوض مباراة دور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم .
تأهل الفريقان لهذا الدور بعد فوز الأهلي على الحزم 1 – صفر بالدور الأول , ثم تجاوز هجر في ثمن النهائي 2 – صفر , والاتفاق في ربع النهائي 2 – 1 , وتخطى النصر القادسية في ثمن النهائي 2 – صفر , ثم الشعلة في ربع النهائي 3 – 1 .
ويأمل الأهلي بلوغ النهائي والمنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2006-2007، فيما يسعى النصر “حامل اللقب” لحجز مقعده في النهائي للعام الثالث على التوالي والدفاع عن لقبه .

و في المواجهة الأخرى يستضيف الهلال نظيره الخليج يوم غد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم .
تأهل الهلال لهذا الدور بفوزه في دور الـ16 على الاتحاد 3 – 2 , وتغلب على حطين 3 – صفر في دور الثمانية , أما الخليج فقد تأهل للدور نفسه عقب فوزه بالدور الأول على الدرعية 3-1 , وعلى الشباب 2-1 في دور الثمانية , وفي ربع النهائي على العروبة 3-1.
ويسعى الهلال صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة لبلوغ النهائي للمرة الثامنة على التوالي , أما الخليج فيأمل تحقيق إنجاز غير مسبوق والتأهل لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

11