انطلاق بطولة الرماية لدورة الالعاب الرياضية السادسة عشرة للقوات المسلحة

unnamed (6)

انطلقت منافسات بطولة الرماية لدورة الالعاب الرياضية السادسة عشرة للقوات المسلحة “حماة الوطن ” والتي القوات البحرية بالمنطقة الشرقية خلال الفترة من 4/5 إلى 1436/5/13هـــاية وذلك بميدان رأس الغار .

حيث بدأت منافسات الرماية للبندقية ” بطيء ” وحقق المركز الأول والميدالية الذهبية الرقيب أول /حسين غوبلي الحربي من القوات وفي رماية البندقية “سريع “حقق المركز الأول والميدالية الذهبية الرئيس رقباء/مطرالمهشوري من القوات الجوية وفي نتيجة العام فردي في البندقية حقق المركز الأول الرقيب الأول /فالح مسفر الأحمري من القوات الجوية وحقق المركز الثاني الرقيب الأول/خالد ملحان العنزي من القوات البحرية فيما حقق المركز الثالث الوكيل رقيب /عبد العزيزمرزوق العنزي من القوات الجوية .

وجاءت النتيجة العامة لبطولة رماية البندقية على النحوالتالي:- المركز الأول القوات الجوية فيما حصل على المركز الثاني القوات البرية وجاء في المركز الثالث القوات البحرية وتستأنف لهذا اليوم الأثنين منافسات بطولة المسدس .

وفي منافسات كرة السلة استطاع منتخب قوات الدفاع الجوي تحقيق الانتصار الثالث في البطولة بفوزه على منتخب القوات الجوية بنتيجة “65-70” وبهذه النتيجة يعتلي الصدارة في ترتيب الفرق ويقترب من وضع قدمه في المباراة النهائية.

وفي المباراة الثانية حقق منتخب القوات البرية فوزه الثاني في البطولة على حساب الحرس الملكي “36-78”  هذا وسوف تستمر منافسات السلة بلقاء منتخب القوات البحرية في مواجهة منتخب الحرس الملكي وفي المباراة الثانية الجوية تقابل البرية في مباراة من العيار الثقيل.

112