جمال العلي يرد على بيان القادسية التوضيحي

jmal-al3liسبورت – خاص وحصري :
رداً على البان التوضيحي الصادر من نادي القادسية أكد عضو الشرف القدساوي جمال العلي أن فترة تكليف رئيس القادسية عبدالله الهزاع تنتهي في 29 /4 ولابد من فتح باب الترشيح قبلها بستين يوم بحسب انظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب وقال في تصريح خاص لـ (صحيفة سبورت) : الهزاع تجاوز الأنظمة وطالب بتمديد فترة تكليفه ونحن أبناء الخبر نقول له افسح المجال لغيرك وإن كنت ترى في نفسك القدرة على اكتساح المرشحين كما ادعى المركز الاعلامي بالنادي فلماذا الخوف من فتح باب الترشيحات ؟

وطالب في الوقت نفسه أن يبتعد الهزاع عن نرجسيته وشعوره بأنه (محبوب الملايين) وعليه أن يتبع انظمة الرئاسة العامة من حيث ضرورة فتح باب الترشيح لكل ابناء القادسية معتبراً ذلك الفعل لو تم كمن يفتح النوافذ لدخول الهواء النقي وتنظيف القلوب .
وفي معرض رده على سؤال حول ذهابه مع عدد من المنتمين لنادي القادسية إلى مكتب رعاية الشباب بالشرقية قال : نعم ذهبنا نستفسر عن موعد فتح باب الترشيح حيث أن فترة تكليف الهزاع شارفت على الانتهاء وفوجئنا بنائب مدير المكتب يخبرنا أنهم أرسلوا ثلاث خطابات لنادي القادسية بخصوص موضوع الترشيح ولكنهم فوجئوا بالهزاع يتجاوز المكتب ويرفع خطاب للرئاسة العامة بالرياض مطالباً فيه بتمديد فترة تكليفه للمرة الرابعة.
وقال مازحاً : هل يعتقد الهزاع أن الدبابة هي التي أحضرته لنادي القادسية رئيساً ؟
وفي ختام تصريحه شدد على أن رئيس القادسية أدى ماعليه وهو مشكور وأضاف : لانبخسه حقه ولكن لابد أن يطبق قرارات وأنظمة الرئاسة العامة للمصلحة العامة وليس للمصالح الشخصية.

تجدر الاشارة أن جمال العلي من المنتمين الاوائل لنادي القادسية منذ اكثر من ثلاثين عاماً وهو شخصية جدلية وله آراء قوية ووجهات نظر جريئة حيال نادي القادسية.

 

110