نصر البطولات

ذيب ال جلالمن الطبيعي ان يكون حديث الشارع الرياضي حول ما يقدمه النصر من مستويات ملفته
أبهرت الجميع واسعدت أنصاره .
المتابع لفريق النصر يشعر أن لاعبي النصر يقاتلون من أجل هدف واحد وبقلب رجلٍ واحد , فمن يلعب على المستطيل الأخضر يؤدي مهماته بكل تفاني واخلاص ومن يجلس على مقاعد البدلاء يؤازر زملائه بقلب محب ومخلص .
رئيس النصر دفع الفاتورة الباهضة لصناعة فريق قوي يحقق البطولات فصنع اكثر من فريق بنفس القوة والعطاء والولاء لشعار العالمي وهاهو يجني ما صنعت يداه وفكرة .
يوماً ما وصفت النصر بفريق المحاربين كناية لما كان يلقب به مدربه السابق السيد كارينيو في بلاده والأن بعد أن رحل بقي المحاربين على نفس الروح والقتاليه والعطاء , بل أنه اصبح فريق مرعب , يرعب خصومه قبل وبعد كل مواجهه !!
عوامل النجاح التي يعيشها النصر لم تأتي بمحض الصدفة , بل انها نتاج عمل تراكمي بداء منذ وقت طويل , مر النصر خلالها بوقت عصيب وسنين عجاف صبر عليها جمهورة ومحبية وساندوه حتى عاد , ليعود بعد ذلك نصرهم ليمطرهم فرحاً وذهباً وبطولات .
النصر يملك فريقين بنفس المستوى والقوه والنجومية بل انه من زخم النجوم والوجوه الصاعدة اصبح يعير لاعبيه للأندية الاخرى حتى يجدوا الفرصه في لعب المباريات, وعين المدرب تراقبهم والادارة تتابعهم !!
مازلت مصر على أن كل فريق يجسد على المستطيل الأخضر شخصية رئيسه ولاعبيه !! ورئيس النصر رجل شجاع وشخصية ادارية قوية وهذا ما يجسدة فريقه على ارض الواقع بل على ارضية الملعب .
لاعبي النصر يملكون الموهبة والقتاليه والحماس والتركيز العالي ويتحلون بروح التعاون والتقارب فيما بينهم واذا استمروا على نفس الفكر والنهج فسيكتبون
التاريخ للنصر ولأنفسهم !!
( خاتمة )
على قدر أهل العزم تأتي العزائم … وتأتي على قدر الكرام المكارم

ذيب ال جلال

13