إدارة الإتحاد تبدأ في البحث عن مهاجمين

بيتوركا البلويبدأت إدارة نادي الاتحاد في التفاوض مع مهاجم محلي وآخر آسيوي لتدعيم صفوف الفريق خلال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي وذلك بعد لقاء الفتح الماضي الذي أظهر حاجة الفريق الماسة إلى مهاجم هداف في ظل تراجع مستوى المهاجمين مختار فلاته وعبدالرحمن الغامدي وفهد المولد.

هذا وتواجه الإدارة الاتحادية عقبة صعبة تتمثل في انتهاء فترة الانتقالات الشتوية يوم الأحد الموافق للثامن من شهر فبراير الحالي.

وفي نفس الجانب ، قد رفض الروماني بيتوركا منح اللاعبين راحة عن التدريبات اليوم بعد أن اضطر الفريق البقاء في الأحساء بسبب عدم وجود رحلة للطيران من الأحساء إلى جدة حيث قام الفريق بتأدية تدريب صباحي في الأحساء تحضيراً للقاء الفيصلي الخميس المقبل في المجمعة.

إلى ذلك فقد أكد رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي ثقته الكبيرة في المدرب الروماني فيكتور بيتوركا محملاً اللاعبين المستوى الفني غير الجيد الذي ظهروا به في لقاء الفتح ، واعداً الجماهير بأن الفريق سيظهر بشكل الأفضل في اللقاءات المقبلة.

وكان اللاعبين محمد نور وحمد المنتشري قد واصلوا برنامجهم اللياقي الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني قبل العودة للمشاركة في التدريب الجماعي كعقوبة انضباطية ، فيما واصل المدافع أحمد عسيري برنامجه التأهيلي بعد إصابته في مفصل القدم.

11