الخليج يحصل على بطاقة الكاميروني امينو بوبا

الخليج التعاون علي الحاجي

‏‫بعد مفاوضات امتدت لأكثر من ثلاثة أسابيع نجحت الإدارة الخلجاوية في الحصول على البطاقة الدولية للاعب الدولي الكاميروني امينو بوبا وذلك بعد المستويات التي قدمها منذ انضمامه للتمارين ممادفع إدارة الفريق للتفكير في شراء البطاقة الدولية للاعب من أجل الاستثمار خصوصاً وأن اللاعب يبلغ من العمر22سنة ويمتلك المقومات التي تكفل له النجاح.

و أوضح مدير الإحتراف جعفر السليس الذي كلفته إدارة النادي بالتفاوض مع الترجي التونسي ان إدارة الترجي رفضت الطلب الخلجاوي في بداية الأمر إلا أن الأمور تطورت وتمكن الخليج من حسم الصفقة بمبلغ يقدر ب30% من المبلغ الذي طلبه التونسيون،وأضاف:المفاوضات لم تكن سهله خصوصاً بعد تدخل أندية جزائرية على خط المفاوضات.

من جهته وجه رئيس النادي فوزي الباشا شكره لكل من رئيس لجنة الإحتراف د.عبد الله البرقان وسكرتير اللجنة خالد شكرى الذين بذلوا جهود كبيرة من أجل تذليل العقبات في إنهاء الصفقة كما شكر مدير الإحتراف بالنادي جعفر السليس.

يذكر أن إدارة النادي قد غيرت العقد الموقع مع اللاعب بدل من 6 أشهر ليكون لاعباً خلجاوياً لثلاث سنوات.

–من جهه اخرى
في اتصال هاتفي بإدارة النادي تكفل عضو الشرف الخلجاوي ماجد الحكير بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم في الرياض لمواجهة الدور نصف النهائي بكأس ولي العهد أمام الهلال.

هذا ويتقدم فوزي الباشا رئيس مجلس إدارة النادي بالشكر الجزيل لعضو الشرف ماجد الحكير على مبادرته الدائمة و استضافته المتكررة لمعسكر فريقه الثاني الخليج، و أضاف الباشا : الحكير و أعضاء الشرف الداعمين يحملوننا مسؤولية إضافية نتمنى أن نكون اهلاً لها.

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوي_عالمي
    1

    المهم شدوا الحيل يا خلجاوية نبغاكم طرف في نهائي كأس ولي العهد ان شاء الله

    Thumb up 4 Thumb down 0
    7 فبراير, 2015 الساعة : 5:46 م
104