الأمير فهد بن خالد يطالب بمساواة رادوي بأسامة المولد

fahad-bn-khalid22طالب رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد لجنة الإنضباط عبر برنامج الجولة بمعاقبة محترف الهلال الروماني رادوي و إيقافه بناءاً على ما بدر منه في مباراة الوحدة اسوة بما قررته اللجنة على مدافع الإتحاد أسامة المولد بعدما طرد في لقاء الإتحاد و النصر عندما ركل لاعب النصر محمد السهلاوي العام الماضي حيث تم ايقاف المولد اربع مباريات .

و كانت بداية الموضوع عندما تسائل مقدم البرنامج وليد الفراج عن ما اذا كان سيتم ايقاف رادوي عن مباريات الهلال القادمة و أولها لقاء الأهلي في كأس ولي العهد من قبل لجنة الإنضباط أم سيتم الإكتفاء بالعقوبة الإدارية التي اتخذها حكم اللقاء سامي النمري و هي الكرت الأحمر ؟ ليتداخل بعدها مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر و يطالب الفراج بعدم تضخيم الأمور و تأجيج اللجان لإصدار العقوبات على اللاعب . بعدها تداخل سمو الأمير فهد بن خالد و أوضح انه مثلما يحق للجاسر الدفاع عن ناديه فإنه مسؤول و مؤتمن عن النادي الأهلي و من حقه أن يطالب بإيقاف اللاعب في اللقاء القادم من قبل اللجنة أسوة بما فعلته مع اسامة المولد في العام الماضي ، خصوصاً و أن الأهلي هو المستفيد من هذا القرار عندما يفقد الهلال أحد أهم أوراقه أمام الأهلي في لقاء خروج المغلوب .

و من هنا يتبادر الى الذهن سؤالاً مهماً : هل سيكون للتصريحات و البرامج التلفزيونية تأثيراً على القرارات الصادرة من لجان الإتحاد السعودي أم انها ستكون مبنية على ما يحدث على أرض الواقع ؟؟

 

110