محمد شنوان يكتب : النصر وصافرة العريني

شنوانلا أعلم لماذا تصر لجنة المهنا على إحراج نفسها كثيراً.. ولا أعلم لماذا تحاول أن ترتكب ذات الأخطاء.. هل المسألة مسألة عناد أم مسألة أخرى؟ الله أعلم بالنوايا ولن ندخل بها.. ولكن أن يتم تعيين الحكم فهد العريني لمباريات النصر.. وهو صاحب المواقف المتعددة مع النصراويين.. وهو ذو الميول الزرقاء وهو من يقود شقيقة مدرجات الهلال في الشرقية.. فهذا أمر لايمكن أن نجد له تفسير.
– فهد العريني والحكم المساعد عصر أمس في الشوط الأول عصفا بالنصر عصف.. وقاما بظلمه بشكل فاضح وواضح.. حينما تجاهل رجل الخط والعريني معاً عبور كرة حسن الراهب خط المرمى بكامل محيطها.. ليتم إلغاء هدف نصراوي صريح.. وبعدها بدقائق يتعرض الراهب لعرقلة واضحة وفاضحة من حارس المرمى محمد شريفي .. ويقوم العريني بمنح الراهب بطاقة صفراء بمشهد مضحك للغاية.. وبعدها بدقائق يتعرض القائد حسين عبدالغني لحالة دهس من لاعب نجران أمام أعين العريني دون أن يحرك ساكناً.
– نتحدث عن هذه المهزلة التحكيمية والنصر فائز وقد عبر نجران برباعية صريحة .. وبشوط ثاني كان بمثابة الرد القاسي من نجوم العالمي على استفزاز الصافرة ليدفع نجران الثمن غالياً..وحينما نتوقف عند هذه المهزلة والنصر فائز.. فهذا يعني أن نشير إلى مكامن خلل اللجنة .. ونشير إلى مواقف العريني المشهورة مع النصر.. وأن أي تكليف لهذا الحكم لمباراة طرفها النصر مستقبلاً.. يعتبر ذلك سقوطاً ذريعاً وعبثاً كبيراً من لجنة التحكيم.
– قلتها سابقاً وأكررها اليوم الفريق القوي يستطيع هزيمة الخصم والصافرة.. وهذا مافعله ويفعله النصر منذ الموسم الماضي وحتى مباراة أمس أمام نجران..فالنصر يمتلك فريقاً قوياً يستطيع أن يتغلب على كافة الظروف مهما بلغت.
– ولكن يهمنا أن يظهر الحكم السعودي بمظهر لائق.. وأن يعكس صورة جيدة عن التحكيم.. ويهمنا أن يحضر العدل في جميع المباريات ولجميع الأندية.. وأن يكون أي حكم على قدر عالي من المسؤولية والأمانة.
– نسيت أن أخبركم.. أن الحكم فهد العريني استبعده الاتحاد الآسيوي بسبب فشله في تجاوز اختبار الكوبر الآسيوي عام 2012م.. ودائماً له أخطاء تحكيمية فادحة .. فهل يستحق أن يكون ضمن حكام الدوري السعودي؟.. وسلامتكم.

 

عن الرياضي

التعليقات

9 تعليقات
  1. ابو القاسم
    1

    غريب جدا اعتقد انك تتوقع ان الحكام اله مصنوعه من كاميرات حراريه ودقيقه جدا يااخوي هولاء بشر مثلك يخطؤن ويصيبون والواقع الذي اتفق عليه الجميع ان مشاهدة الكره ربما للحكام خط وساحه صعب جدا ولاتنظر لنفسك ومن شاهد الهدف عبر التلفاز وانا معك الهدف ١٠٠٪ صح – طيب مافيه اوضح واشهر عالميا من يد دلهوم التي حققت الدوري للنصر العام الماضي – لكن عجبي عليكم وانت قمة التعصب ولكن يااستاذ عمر المهناء ماعليكم منهم ولن ترضي الجميع –

    Thumb up 7 Thumb down 17
    7 فبراير, 2015 الساعة : 3:01 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    عزيزي ابن شنوان : وينك الموسم الماضي أيام الدفع المدني والدفع الرباعي الشهير ( فضيحة مرعي عواجي ، فضيحة يد الدلهوم ، فضيحة بلنتي ماركة دغدغني ، فضحية إلغاء الهدف الصحيح لنجران من خارج منطقة الجزاء ، والكثير والكثير .

    Thumb up 7 Thumb down 18
    7 فبراير, 2015 الساعة : 4:58 م
  3. السيف الازرق
    3

    اين خرج اسواء متطرف نصراوي من جحره ….؟

    Thumb up 6 Thumb down 13
    7 فبراير, 2015 الساعة : 5:43 م
  4. بكيفي حر نصراوي
    4

    ياسطحاوي … ياسطحاوي .. على وزن … يافــــقـــراوي يافـــــقـــراوي !!
    إعذرنا يابو شنوان مازرناك في العنبر لكن الجايات اكثر وابشر بالعدس والبيض اللي يحبه قلبك !!

    Thumb up 7 Thumb down 13
    7 فبراير, 2015 الساعة : 6:44 م
  5. عبدالاله الصالح
    5

    السنافر تناسوا يد النزهان وابو زندة بسبها حرم نادي الاتحاد من بطولة يستحقها .ان جيتم للحق آخر من يتحدث عن التحكيم هم السنافر . مطرف ابعدوه عن التحكيم بسبب انه لم يحتسب لهم ضربة جزاء وعندما تتحدث بقية الاندية عن سوء التحكيم .يقول السنافر الحكم بشر شاهدوا كيف تناقضهم .الاعلامي الكبير محمد شنوان العنزي قال ما يعضب السنافر هم لا يردونه يقول الحقيقة

    Thumb up 8 Thumb down 7
    8 فبراير, 2015 الساعة : 6:27 ص
  6. abdul
    6

    وشتبي يا محمد شنوان تبيهم يعطونك الكاس مثل العام الماضي بلانتي خيال تعوتو علي الدفع الرباعي مع المهنا وربعه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    8 فبراير, 2015 الساعة : 10:31 ص
  7. ابو فيصل
    7

    ترى الخيزرانه تتضرك انتب.....هههههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    8 فبراير, 2015 الساعة : 7:57 م
  8. تميمي وافتخر
    8

    نسوى ياخذون رايك ياسطوووحي

    ماعليش

    مابقى الا انت تقرر وتتشرط على لجنة الحكام

    وش مؤهلاتك . .

    كم عدد بطولات النصر بس ..؟؟ طيب من المؤسس ؟ ؟

    اكيد الجواب ماسمعك يابوبدر هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2015 الساعة : 9:53 ص
  9. تميمي وافتخر
    9

    نسيت اقولك ماشفتك تكلمت على يد دلهوووووووووووووم

    اكيد اللجنة احرجت نفسها

    طيب اخبار مباراة الشباب والهدايا خخخخخخ

    طيب هدف نجران الملغي الى يومك ماندري وش السبب ههههههه

    طيب اخبار بلنتي السهلاوي ضد العابد في ولي العهد

    من فاول للعابد الى بلنتي للسهلاوي ههههههههههههههه

    اقوووول صب قهوووه بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2015 الساعة : 9:55 ص
106