السباحة السعودية ترفع غلتها في الخليجية لـ 9 ميداليات

IMG_7730اضاف ناشئو المنتخب السعودي للسباحة 3 ميداليات فضية و4 برونزيات في منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الثانية عشر للسباحة في المجرى القصير (25م) والتي تستضيفها مدينة دبي الاماراتية ، ليصبح مجموع الميداليات السعودية 9 ميداليات مع مرور 3 ايام من البطولة .

واتت الميداليات الفضية عن طريق حسن اليوسف في سباق ١٠٠متر فراشة بزمن (1.6.20د) ، وعيسى الناصر في سباق. ١٠٠ م صدر بزمن(١:١٥:٢٤د) ، و محمد العتيبي في سباق ١٠٠ صدر لفئة ١٥-١٧ سنه بزمن (١:٧:٣٥د) .

واتت البرونزيات عن طريق حسن البقشي في سباق ٥٠ متر حره فئة ١١-١٢سنه ، بزمن (٣١:٣٠ ث) وحسن اليوسف في سباق ٥٠ م فراشه لفئة ١٣-١٤ سنه بزمن (٢٩:٠٦ث) وعلي اليوسف في سباق 100 م فردي متنوع للفئة العمرية 10 سنوات بزمن (1:28د) ، و فريق التتابع 4×50م حرة المكون من علي المغاسلة وحسن اليوسف وعلي القصار وعلي اليوسف بزمن (2:30د) .

من جهتة أكد الامين العام للاتحاد السعودي للسباحة انهم ماضون قدماً في الاعتماد على بناء قاعدة سنية من السباحين تستهدف تحقيق رؤية الرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد لتحقيق المركز الثالث في آسيوياً ، منوهاً الى ان الوصول الى 9 ميداليات في البطولة الخليجية يعتبر مؤشراً جيداً بالنسبة لناشئي السباحة الذين لا تتجاوز اعمارهم الـ 16 سنة اذا ما اخذنا بعين الاعتبار عدم مشاركتنا بفئة العمومي .

106