اندرلخت وضعه كشافاً للمواهب في السعودية

هوساوي: الهلاليون سمحوا لي بالرحيل للأهلي ومتشوق للعب مع المجانين

نفى أسامة هوساوي قائد المنتخب السعودي أن يكون قد كذب على الهلاليين كما يروج له البعض في وسائل الإعلام, مشدداً على أن الحديث الذي ذكره في المؤتمر الصحفي واستند عليه الكثير بشأن عدم عودته للسعودية إلا للهلال, تم فهمه بشكل خاطئ.

وقال هوساوي في حديث مطول لقناة العربية “كنت متفق مع الهلاليين على أنهم في حال تركوني أرحل في فترة الستة أشهر سأعود لهم من باب رد الجميل, ولكن الهلال لم يفعل ذلك كما أنني حاولت العودة لهم ولكنهم رفضوا القيمة التي حددها نادي اندرلخت لبيع عقدي”.

وأضاف المدافع المنتقل حديثاً إلى الأهلي “تواصلت مع أعضاء شرف بنادي الهلال وأكدت لهم رغبتي في العودة للسعودية ولكن الشرفيين والإدارة اعتبروا حصة اندرلخت من الصفقة كبيرة برغم أنني وبمجهود شخصي اقنعت اندرلخت بتقليص القيمة نصف مليون ريال”.

واشار هوساوي إلى أن رئيس الهلال قال له “الله يوفقك” بعد أن رفض دفع القيمة التي حددها النادي البلجيكي, ولهذا بدأ البحث عن أندية أخرى, حيث وصلت له عروض مغرية سعودية وخليجية واختار في النهاية الاهلي الذي فضله على عرض الاتحاد.

واضاف” الاهلي كان عرضه قوي ولديه رغبة جادة ولهذا فضلته على الاتحاد, وأنا متشوق للغاية للعب مع نادي الاهلي وجمهور المجانين”. وأكد هوساوي عدم فشله في تجربة اندرلخت ولكن عامل السن خذله وجعله البديل الاخير في النادي ولكنه استفاد من التجربة.

وكشف هوساوي أن نادي اندرلخت منحه خطاب بموجبه يصبح سفير لهم في السعودية حيث سيقوم باكتشاف المواهب لهم من السعودية ونقلهم إلى النادي.

التعليقات

43 تعليق