شركة دل مونتي تروّج للحياة الصحية من خلال ممارسة الرياضة

Selected
أعلنت شركة دل مونتي هي الراعي الرئيسي “لبطولة كأس أندية مجلس التعاون الخليجي الثلاثين” كجزء من استراتيجيتها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركة، وذلك لدعم الحياة الصحية في المنطقة وتقام المنافسة الرياضية في الفترة من 3 فبراير 2015 إلى27 مايو 2015 ويشارك في هذه البطولة 12 فريقًا من الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والكويت، والبحرين وعُمان.

وبهدف الترويج للحياة الصحية من خلال ممارسة الرياضة، أعلنت شركة دل مونتي® اليوم عن رعايتها الأساسية لبطولة كأس أندية دول مجلس التعاون الخليجي الثلاثين. تُعقَد البطولة بدءًا من الثالث من فبراير عبر دول مجلس التعاون الخليجي مع إقامة المباراة النهائية في 27 مايو 2015. وتضم المنافسة بعضًا من أفضل اللاعبين وأشهر النجوم في المنطقة؛ حيث يتنافس الرواد من اللاعبين من أرفع الأندية في البلاد لنيل الألقاب التي يسعى لنيلها الكثيرون.
تأتي هذه الرعاية في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركة دل مونتي® الذي يهدف إلى دعم الشباب والرياضة في المنطقة مما يساعد الناس من جميع الأعمار في تحقيق الصحة البدنية المثلى

وتعليقًا على الرعاية، أفاد الشيخ سلمان بن إبراهيم، أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالبحرين، قائلاً: “يسعدنا كثيرًا أن نحظى بشركة دل مونتي® شريكًا رئيسيًا استراتيجيًا لبطولة كأس أندية دول مجلس التعاون الخليجي الثلاثين ونعتقد أن هذه الفعالية ستستفيد بشكل هائل من دعمها. كما نأمل أن نتمكّن من خلال هذه الرعاية الصعود بهذه الشراكة الصحية والرياضية إلى المستوى التالي.”

ستتم إقامة 33 مباراة ضمن جميع دول مجلس التعاون الخليجي الست المشاركة وهي: الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والكويت، والبحرين، وعُمان. وستنافس كل دولة بفريقين في هذه المسابقة للفوز بالبطولة.
دوري أبطال دول مجلس التعاون الخليجي هو دوري يتم تنظيمه سنويًا في لعبة كرة القدم للأندية الخليجية؛ وقد تم تنظيم المنافسة لأول مرة في عام 1982 وهي حاليًا في نسختها الثلاثين

صرّحت فيرجيني دي بيكو، مديرة التسويق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلة: “نفتخر بشراكتنا مع أحد أهم بطولات الكؤوس في المنطقة. ولكوننا من أشد الداعمين للحياة الصحية، ينصب تركيزنا بشدة على حث المجتمعات على تبنّي الأنشطة الرياضية المنتظمة.

110