عدنان المسحل يدعم الإتفاق بثﻻثمئة ألف ريال

IMG-20150205-WA0044تلقت إدارة نادي الاتفاق دعماً مالياً من عدنان المسحل نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف تفاعلاً منه مع مقررات الاجتماع الشرفي الذي عقد في النادي في ديسمبر الماضي والذي أكدت فيه هيئة أعضاء الشرف التزامها بدعم صندوق النادي بما يساعد مجلس الإدارة برئاسة عبدالعزيز الدوسري على تغطية ميزانية النادي لهذا العام ومعالجة أي أعباء مالية يمكن أن تؤثر على مسيرة كرة القدم بالنادي الذي يسعى للعودة مجدداً لدوري عبداللطيف جميل.

وقدم المسحل مبلغاً بقيمة 300 ألف ريال مبدياً تفاعله مع الخطوات التي تقدم بها عبدالرحمن الراشد رئيس هيئة أعضاء الشرف والتي تفاعل معها الشرفيون حيث أكدوا التزامهم بالدعم المادي والمعنوي بما يحقق مصلحة النادي في هذه المرحلة المفصلية في تاريخه.

وأكد عدنان المسحل أن هذا الدعم يأتي كبادرة تؤكد على أن شرفيي الاتفاق سيقفون خلف ناديهم مهما كانت الظروف التي يمر بها، لافتاً إلى أن الاتفاق في هذا الظرف هو أحوج ما يكون إلى أبنائه من أي وقت مضى.

وشدد المسحل على أن حاجة الاتفاق لرجالاته حالياً ليست بالدعم المادي فقط بل إلى وقفة جادة على كافة الصعد لاسيما من ناحية الوقوف خلف الفريق في مبارياته المقبلة خصوصاً مع دخول دوري الدرجة الأولى المنعطف الأصعب في مراحله، وقال: “علاقتنا مع الاتفاق ليست علاقة وقتية بل علاقة دائمة بعيداً عن أي حسابات أو محطات، وهو ما يدفعنا لتلبية الواجب في أي لحظة”.

من جهته أبدى عبدالرحمن الراشد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق سعادته لما وجده من تفاعل من شرفيي النادي، مؤكداً بأن دعم عدنان المسحل ليس مستغرباً فهو رجل محب لناديه، وابن أسرة عرفت بدعمها للاتفاق في كل مراحله بالمال والجهد.

وأضاف: “المواقف الصعبة تثبت أن خلف الاتفاق رجال، وهو ما يدفعنا للتأكيد على أن فريق يملك هكذا شرفيين لا يمكن أن يعاني من الخذلان، ولذلك فإن تطلعاتنا تزداد يوماً بعد يوم بأن الاتفاق قادر على العودة إلى حيث يجب أن يكون”.

106