عريسك الليلة ملك .. الملكي قادم

د. محمد الجار اللهتعود الليلة معشوقة الملايين ويعود مبدعي المستديرة لنثر إبداعهم في ميدان ملاعب كرة القدم، ما يهمني من كل ذلك هو الملكي بثوبه الجديد بعد أن أعاد المبدع برونو إلى صفوفه من جديد ليتحف مجانين الملكي بتسديداته المتقنة البارعة، وتسجيل اوزفالدو اللاعب البرازيلي الشهير، إذا الليلة سيستمع عشاق الكرة بحفلة ملكية هجراوية وان شاء الله الفوز حليف الملكي ليلحق بالعالمي في طريقهما لقطف كعكة دوري جميل للمحترفين.

يبدو أن الملكي مكتملة صفوفه رغم غياب هدافه الأبرز معشوق المجانين ” السومة ” لكن سيكون بديله مهند عسيري ان شاء الله بحسب ما يتأمله الملوك منه ويعوضهم غياب السومة.

لا يجب أن تشغل الملوك قضية سعيد المولد، إن رحل أو بقي ندعو له بالتوفيق، رغم أن تحويل قضيته إلى محكمة الكأس ستحسم لصالحه بالعود ة إلى عرينه، لكن الجهل بأنظمة الفيفا هو من طور القضية إلى ما وصلت إليه.

سينتظر الملوك ما سيضيفه اللاعب الجديد اوزفالدو وما سيقدمه المبدع برونو، وهما دون شك إضافة قوية للملكي، وأصاب من كلن خلف التعاقد معهما، بقية الملوك سيكونوا على موعد مع الإبداع يقودهم ملك الوسط وصناعة الأهداف الكابتن تيسير الجاسم، وصخرة الدفاع أسامه هوساوي، وفلتة الهجوم مهند عسيري، وبقية اللاعبين دون نقص منهم فهم كوكبة الملاعب وجوهرته الثمينة.

لا ننسى في هذه العجالة ما يقدمه عضو شرف الملكي مساعد الزويهري من دعم ورعاية الألعاب المختلفة في #الاهلي، حيث تكفل بقيمة التعاقد مع لاعب المنتخب الإيطالي لكرة الطائرة مارتينو وكذلك تكفله بصفقة انتقال لاعب الصفا لكرة اليد الدولي حسين الحنابي بالإعارة حتى نهاية الموسم
وقد قابل مجانين الملكي البادرة بالشكر عبر هاشتاق في موقع التواصل الاجتماعي تويتر #شكرا_مساعد_الزويهري ، ولا ننسى الشكر لشاعر النشيد الملكي خالد المطرفي عضو شرف #الملكي.
تعود جمهور #الاهلي على الرقي في أفعالهم وتصرفاتهم وقدوتهم في هذا الأمر أعضاء الشرف ومجلس الإدارة واللاعبين، فالجمهور الملكي هو صاحب الأولويات في مدرجات الملاعب بإدخال التيفو إلى ملاعب كرة القدم في بلادنا، وكثير من المعلقين والمحللين الرياضيين في القنوات الرياضية أشادوا بهذا الجمهور في وفائه وإخلاصه لناديه.
بعد التعاقدات الشتوية يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي بدأ في تصحيح الكثير من الأمور، ليس في كرة القدم فحسب بل حتى في الألعاب المختلفة التي يغرد فيها وحيدًا وبقية الأندية تكملة عدد في تلك الألعاب، فالأهلي هو النادي الوحيد الذي يشارك بكافة الألعاب على المستوى المحلي، ولهذا هو سيد الألعاب في كرة القدم وغيرها، وفي خزينته الكثير من البطولات التي عجزت الأندية المحلية في مجاراته فنًا وبطولات.

دعواتي ومعي أمة الملكي بالتوفيق للأهلي في مبارياته في كل الألعاب فهو سيدها وعريسها.

ترنيمة ملكية:

موعدك ليلة فرح البسي ثوب
الزفاف
عريسك الليلة ملك وأمته تهتف
وراه

14