في معسكرهم الإعدادي بالرياض استعداداً للمشاركة في بطولات الإمارات

المقيرن يلتقي بلاعبي قوى أخضر الاحتياجات الخاصة

المقيرن والصالح في صورة جماعية مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري
التقى رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن مساء أمس بأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخب المملكة لألعاب القوى للاحتياجات الخاصة في معسكرهم الإعدادي المقام حالياً بالرياض استعداداً للمشاركة في بطولات الإمارات الدولية والجائزة الكبرى والتي ستقام في مدينتي العين ودبي في الإمارات خلال الفترة من 28 / 4 حتى 10 / 5 / 1436هـ.
وألقى المقيرن كلمة في بداية اللقاء الذي حضره عضو اللجنة ورئيس البعثة للبطولة حسام الصالح رحب فيها بالجميع , معرباً عن سعادته بتواصل مشاركات المنتخبات السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة في المنافسات الخارجية , منوهاً بالجهود التي تبذل من الجهازين الفني والإداري واللاعبين من أجل مشاركة مشرفة في هذه المنافسات الدولية , مثمناً في الوقت نفسه الدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب للجنة وأنشطتها.
كما عبر عن شكره وتقديره لعضو اللجنة رئيس البعثة حسام الصالح لمتابعته اليومية للمعسكر , مقدراً الجهود التي تقوم بها وسائل الإعلام الرياضي السعودي في متابعة وإبراز الأنشطة الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة محلياً وخارجياً.
وطالب المقيرن في ختام كلمته من اللاعبين العمل على تقديم مستويات مشرفة لتحقيق إنجاز جديد يسجل باسم المملكة , يضاف إلى جملة الإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية في المحافل الإقليمية والقارية والدولية وبصفة خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة .
وفي ختام اللقاء استمع المقيرن والصالح لملاحظات ومتطلبات أعضاء المنتخب لتحفيزهم في تقديم مستويات مشرفة تتوافق مع تطلعات الجميع.

100