آرسنال يرصد 40 مليون جنيه للتعاقدات الشتوية

اكد المدير التنفيذي لارسنال الانكليزي ايفان غازيديس ان تجديد ناديه للعقد الذي يربطه بشركة طيران الامارات مقابل 150 مليون جنيه استرليني (نحو 200 مليون يورو) قبل ايام قليلة سيسمح للمدرب ارسين فينغر بتعزيز صفوف الفريق في الفترة المقبلة حيث رصد له مجلس الادارة مبلغا مقداره 40 مليون جنيه.

وكانت شركة طيران الامارات جددت العقد الذي يربطها بارسنال حتى موسم 2018-2019، كما ستحتفظ باطلاق اسم الامارات على ملعب النادي الواقع في شمال لندن حتى عام 2028.

وقال غازيديس “لا شك بان العقد الجديد مع طيران الامارات سيسمح لنا بان نستثمر بشكل اكبر في الفريق، وسنفعل ذلك خلال الصيف المقبل. لقد اعطانا العقد الجديد منصة قوية وثابتة من حيث جلب افضل اللاعبين الى صفوف النادي ويجعلنا اكثر قدرة على دفع اجور اكبر للاعبين وتسديد مبالغ اكبر خلال عمليات الانتقال”.

واضاف “لدينا ثقة باننا نستطيع استقطاب افضل المواهب الى صفوف ارسنال، والقرار في النهاية يعود الى مدرب الفريق الذي نثق به تماما”.

وتابع “لدينا حاليا 40 مليون جنيه يستطيع المدرب الاستعانة بها اذا اراد التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية ايضا.

وكان غازيديس صرح اثر توقيع الاتفاقية مع طيران الاماران يوم الجمعة الماضي “هذا يوم مشهود في تاريخ نادي أرسنال لكرة القدم ولدى مشجعيه، ونحن ننظر إلى هذه الاتفاقية كبرهان على مكانة نادينا والقدرات والإمكانات التي واصلنا تطويرها طوال السنوات الماضية، وكذلك على قوة العلامة التجارية لشركائنا في طيران الإمارات”.

وأضاف “شكلت شراكتنا الأولى مع طيران الإمارات عاملا أساسيا في نجاح انتقالنا من (ملعب) هايبيري، كما أن هذه الصفقة لا تقل أهمية عن الأولى، حيث ستساعدنا على البقاء في الصفوف الأمامية للعبة في المملكة المتحدة وعلى مستوى القارة الأوروبية”.

وتابع “طيران الإمارات هي الشريك المثالي لنادي أرسنال، ونحن في غاية السعادة لإبرام صفقة الشراكة الجديدة، فهي ناقلة عالمية ذات علامة تجارية معروفة وتخدم أكثر من 120 محطة عبر قارات العالم، ما يمكننا من تعزيز طموحنا بتحقيق مزيد من الانتشار على مستوى العالم، ويؤكد طول مدة العقد مدى وأهمية الفوائد التي يجنيها الطرفان من هذه الشراكة”.

وقد تم إشهار الاتفاقية رسميا اليوم الجمعة في استاد طيران الإمارات، حيث وقعها عن نادي أرسنال غازيديس وعن طيران الإمارات بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة بحضور طوم فوكس الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في نادي أرسنال.

110