الاتحاد السعودي يؤجل جمعيته العمومية لأجل غير مسمى

اجتماع الاتحاد السعود5من المقرر أن يعلن اتحاد القدم السعودي عن موعد عقد الجمعية العمومية الأولى الشهر القادم، وذلك فور إنهاء فريق العمل الخاص المشكل من الأمير عبدالله بن مساعد لوضع نظام أساسي للاتحاد السعودي.
وطبقاً لمصادر “العربية.نت” فإن اتحاد كرة القدم السعودي ينتظر نهاية أعمال الفريق الخاص، مع آخر أيام هذا الشهر، لتحديد موعد عقد الجمعية العمومية في شهر مارس، بعدما تأخرت لأكثر من عام، وسط أجواء مشحونة بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء الجمعية العمومية الذين يطالبون بعقدها، وسط تراشق كلامي بين الطرفين في وسائل الإعلام.
ومن المنتظر أن يكون النظام الأساسي الذي يفترض أن يكون جاهزاً حين عقدها، أول محاور النقاش بين الطرفين.
يذكر أن ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن وعضو الجمعية العمومية، قد أكد عبر “العربية.نت” قبل نحو 10 أيام، تقديم خطاب لعقد الجمعية العمومية حتى وإن غاب مجلس اتحاد الكرة، ويقول: “مآخذنا على اتحاد القدم تتعلق أساساً بنواحٍ تنظيمية ومالية ورياضية، والأخيرة تتعلق بتنظيم دورة الخليج، وإخفاق المنتخب في كأس آسيا. ستعقد الجمعية بأي شكل من الأشكال، سواء حضر مجلس إدارة الاتحاد أم لم يحضر”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. علي بوحسين
    1

    الحل الووووووحيد يكون اعضاء الاتحاد الرئيس اهو الي يختااااار الطقم حقه بره عيد من مسكت المنتخب ماشفنه الفرح الي مره بس بره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2015 الساعة : 3:19 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    كل يوم تأجيل ؟؟ الى متى !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2015 الساعة : 6:11 م
106