النصر يفتح خزائنه ويوزع الملايين على اللاعبين واصحاب المطالب

النصر1221أعلن رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان استلام شهادة انتقال اللاعب الأوروغوياني فابيان لاري استوياناف من الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم لصالح نادي النصر، في حين انتظار وصول بطاقة الأكوادوري ارماندوا ويلاومن المتوقع أن يتم استبعاد اللاعب من القائمة التي ستغادر إلى نجران لخوض المباراة الافتتاحية للقسم الثاني من دوري عبداللطيف جميل الذي يتصدره النصر.

من جهة أخرى أودعت إدارة نادي النصر مساء أمس راتب أربعة أشهر في حسابات لاعبي كرة القدم بالنادي، وبذلك لم يتبق أي راتب متأخر على اللاعبين بعد أن ضخ رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وشخصية شرفية كبيرة 13 مليون ريال في الخزينة النصراوية لإنهاء كافة الالتزامات المالية على إدارة الفريق لدى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم والتي تسببت في حرمانه حتى الآن من قيد اللاعبين المحترفين الأجانب، وسوف يتم السماح لهم بالمشاركة مع الفريق بعد أن تنهي الإدارة جميع الأمور المتعلقة بشكاوى لجنة الاحتراف وفقاً لما نشرته عكاظ.

التعليقات

13 تعليق
  1. اضغط المضغوط
    1

    اعطوهم حقوقهم واتركو التطبيل الي يسمعكم يقول بيقسم هدايا عليهم
    ما احد طلب منهم صدقه
    الناس عندها اهل وملتزمين بمصاريف والبعض يحرمهم من حقوقهم
    سمعت انديتنا في الخارج مشوهه من ادارت انديتنا

    Thumb up 11 Thumb down 22
    4 فبراير, 2015 الساعة : 2:35 م
  2. اضغط المضغوط
    2

    يا اخوان يقول المثل مد لحافك على قد رجليك
    ليه العقود والرواتب الخياليه للاعبين والمدربين
    واخرتها ما يقدرون يسددون التزاماتهم
    كل فترة انتقالات تصير هذي الربكه والدربكه
    ارحمو انفسكم اولاً
    لو الانديه كلها اتحدت وتعاهدت على سقف رواتب للاعبين والمدربين
    كان انديتنا مع العقود الاستثماريه كسباااااانه ومرفوعة الراس

    Thumb up 12 Thumb down 13
    4 فبراير, 2015 الساعة : 2:40 م
  3. اضغط المضغوط
    3

    الادارات تحاول ترضي جماهيرها بالمبالغه في الطموح والمزايده على لاعبين اكثر من عاديين
    مثلاً السالم والجبرين والحمدويحيى الشهري والفريدي وعبدالعزيزالدوسري والزوري وبصاص وهوساوي والغامدي مبالغه في عقودهم
    مع ان الراهب والمؤشر والمقهوي والفرج ومعتز وعمر هوساوي انفع وارخص

    حتى ان الجبرين والسالم والفريدي تنافس عليهم وعقود ضخمه بدون ادنى فايده
    واخرتها عجز في الميزانيه وتاخير رواتب اللاعبين والمدربين ومستحقات العاملين في النادي

    Thumb up 12 Thumb down 10
    4 فبراير, 2015 الساعة : 2:53 م
  4. اضغط المضغوط
    4

    وين سعود حمود وين الزيلعي وين محمد القرني نجوم كنا ننتظر منها الكثير.

    اكثر اللعيبه اما افسدتهم الماده او ان المماطله في حقوقهم اثرت على مستوياتهم

    بعض ادارات انديتنا بل اكثرها كانت توقع اللاعبين على انهم استلمو مستحقاتهم وهم لم يستلموها مما يشتت ذهن اللاعب وقد يرتكب حماقات واخطاء تدمر مستقبله.

    Thumb up 8 Thumb down 11
    4 فبراير, 2015 الساعة : 3:01 م
  5. اضغط المضغوط
    5

    الان الاهلي والاتحاد يتنافسون على لاعب عادي جداً
    ومنافسه شرسه واشغلو اللجان والاعلام
    مع ان اللاعب كان عند الاهلي وببساطه كان يجدد معاه
    بس ما حلي في عيونهم الا بعد تعاقد الاتحاد معاه
    ادارات هاااااااويه ولا تعرف معنى الاحتراف
    لذلك المال لن يقدمنا ولا خطوه للامام بل يمكن يسبب تراجعنا
    والدليل كم الفرق الفني الجماعي بين منتخبنا ومنتخب العراق او الاردن وكم عقود لاعبي منتخبنا وكم قيمة عقود لاعبي الاردن والعراق فرق شاسع جدا.
    شوفو الامارات هدوء في الانديه والجميع على قلب واحد مع المنتخب.

    Thumb up 10 Thumb down 5
    4 فبراير, 2015 الساعة : 3:10 م
  6. ...حلم الهلال العالمية..
    6

    ماشاءالله ناس تفتح خزائن وناس تدور سلف :)

    Thumb up 17 Thumb down 5
    4 فبراير, 2015 الساعة : 3:21 م
  7. عالمي
    7

    يالمضغوط ارحم نفسك وحاول تقلل من لبس الطاقية 23 ساعه يوميا 12 ساعه تكفي الحاجه

    هذا كحيلان وليس غشم شم

    هذا كاش وليس تسخيلات من الوليد

    هذا زمن العالمي وليس المحلي

    لا تنسى النصيحه بخصوص الطاقية

    Thumb up 20 Thumb down 7
    4 فبراير, 2015 الساعة : 3:34 م
  8. وين مايروح الاصفر انا وياه
    8

    كحيلان اديها كاش واضغط المغوط اكثر :-P

    Thumb up 14 Thumb down 4
    4 فبراير, 2015 الساعة : 4:35 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    هههههههههههههههههاي كل خزائنهم مغبرررررررررة .

    Thumb up 2 Thumb down 15
    4 فبراير, 2015 الساعة : 4:40 م
  10. بكيفي حر نصراوي
    10

    يفتح خزائنه من ورث العجائز …هههههههههههه
    وين كانت هالخزائن الفتره اللي راحت ..
    إلا قول يفتح خزائن الدفع الرباعي من جديد بإعطاء اللجنه مسيرات رواتب مضروبه ..
    صديق نفسه بعد ما أضاف المغربي للمكافئات قاعد يلعب على جمهور ابو جلمبو على بالهم فريق غني خخخخخخخ
    ياحالمي فوووووق حلق فوووووق !!!

    Thumb up 4 Thumb down 14
    4 فبراير, 2015 الساعة : 5:29 م
  11. بن شفلوت
    11

    اللهم لك الحمد واخيرا بتسجلون الناس سجلت ياملاطيش زعبيل من بدري شحاذة في شحاذة قال فتحوا الخزائن هههههههه بطني متى بتسددون السلف لازم الوصل يودي حقه والا السجن اهلا يابو خزاين علي بابا شحاذة هههههههه خزائن مليانه ... وزعبله .

    Thumb up 4 Thumb down 12
    4 فبراير, 2015 الساعة : 5:35 م
  12. ابو سلطاااان
    12

    شكرا كحيلان وشكرا لكل من يقف خلف العالمي بدعمه
    المادي والمعنوي
    الفرق شاسع ناس تدفع كاش ياحبيبي
    وناس تتسول تدور السلف وتشحذ المحسنين
    مع كحيلان العالمي نار ويحرق الجار
    اللي يقول خزائن مغبره والله المغبره اللي تدور السلف
    اللي صرفه كحيلان في موسمين يسير امور ناديك
    عشر سنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2015 الساعة : 10:15 ص
  13. كـــــخ ××× بـــــخ
    13

    ناااااااااس كاااااااااااااااش :-P

    ونااااااس مهنااااااااااااش :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2015 الساعة : 6:34 م
106