بالصور | العفالق يدعم خزينة الفتح والفريق يواصل تحضيراته لمواجهة الاتحاد

الفتح

تلقت خزينة نادي الفتح دعماً مادياً سخياً من عضو شرف نادي الفتح و أحد كبار الداعمين في المجلس الشرفي الشيخ عبدالعزيز بن سليمان العفالق دعماً منه لخزينة النادي و لتوجهات الإدارة الفتحاوية في الفترة الحالية مما يضمن استمرارية مواصلة عملها في تحقيق أهدافها في الموسم الرياضي الحالي .
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق شكره و تقديره على دعم العفالق لخزينة النادي مبينا بأن هذا الدعم ليس بمستغرب بل جاء بعد سلسلة من الدعم المتواصل و الوفاء للنادي النموذجي على حد تعبيره . و أشاد العفالق بالوقفة الشرفية التي تحظى به الإدارة الفتحاوية مما يعكس قوة العلاقة بين المجلس الشرفي و مجلس الإدارة عبر توحد الأهداف من خلال دعمهم المادي و المعنوي للنادي لتحقيق التطلعات و الطموحات التي تصبو إليها الإدارة الفتحاوية عبر خططها و أهدافها لجميع رياضات النادي بلا استثناء .

بحضور ومتابعة عضو الإتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم وتواجد عضو مجلس إدارة نادي الفتح نائب المشرف العام على كرة القدم إبراهيم الشهيل و عضو مجلس الإدارة المهندس عبدالله المقهوي ومدير الاحتراف خالد السعود أدى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه الرئيسي بالمبرز إستعدادا للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق الاتحاد يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وبدأ المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي تدريبات اليوم بتمارين الاحماء بعدها واصل لاعبو الفريق في تطبيق الجمل التكتيكية الخاصة بالمواجهة القادمة والتي قام بشرحها البياوي للاعبين مطلع الاسبوع الحالي وتم تطبيقها على ارضية الملعب .

من جهة اخرى يقيم المركز الإعلامي بنادي الفتح عصر غداً الأربعاء في تمام الساعة الخامسة عصراً ، مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق الفتحاوي السيد ناصيف البياوي وبرفقته لاعب خط وسط الفريق مبارك الأسمري وذلك للحديث عن إستعدادات الفريق لمواجهة الاتحاد القادمة والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

الفتح الفتح الفتح الفتح الفتح العفالق يدعم الفتح ورئيس النادي يُثمن وقفة أعضاء الشرف

التعليقات

1 تعليق
  1. Nasser
    1

    غير مستغرب وقوف رجالات الفتح البطل مع ناديهم النموذجي ، فالشيخ عبدالعزيز العفالق وكل أعضاء الشرف الداعمين لهم بصماتهم الواضحه فيما وصل له النادي العزيز على قلوبنا خصوصا في منطقتنا الحبيبه بالاحساء .
    من القلب شكراً …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2015 الساعة : 12:04 م
104