كوينز بارك رينجرز يكشف السر وراء استقالة ريدناب

ريدناب

أعلن نادي كوينز بارك رينجرز صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدوري الإنجليزي الثلاثاء أن المدرب هاري ريدناب قدم استقالته لأنه سيخضع لعملية جراحية في الركبة في وقت قريب.

وأعلن المسؤولون في النادي أنهم قبلوا استقالة ريدناب وقرروا إسناد المهمة حتى إشعار آخر إلى لاعب الفريق السابق لس فرديناند ومسؤول الإعداد كريس رامسي.

وقال ريدناب في بيان أذيع على موقع النادي “لقد أمضيت أوقات جميلة مع كوينز بارك رينجرز لكن للأسف سوف أخضع على الفور لعملية جراحية في الركبة ولن أتمكن من مواصلة عملي في الأسابيع المقبلة، لأني لن أتمكن من الإنتقال إلى الملاعب للإشراف على التدريب كل يوم كما أني لن أتمكن من تقديم المطلوب مني مئة في المئة وسيكون من الأفضل فسح المجال أمام شخص آخر للقيام بهذا الواجب”.

ويأتي قرار ريدناب بعد أيام قليلة على تجديد عقده من قبل رئيس النادي طوني فرنانديز بالرغم من النتائج المخيبة للآمال.

وأضاف ريدناب إن “علاقتي بطوني فرنانديز قوية وأتمنى للنادي النجاح وأنا واثق من أنه يتمتع بفرصة البقاء ضمن أندية الدوري الممتاز”.

من جانبه، صرح فرنانديز “أغتنم هذه الفرصة لكي أشكر هاري على كل ما قدمه للنادي فنحن سنفترق وديا وأتمنى له التوفيق في المستقبل”.

وسبق لريدناب (67 عاما) الذي قاد كوينز بارك رينجرز في 105 مباريات، أن درب فرق وست هام وتوتنهام وبورتسموث، وتسلم مهامه عام 2012 لكنه هبط في نهاية الموسم الدرجة الأولى حيث مكث لعام واحد فقط ثم أعاده إلى دوري الأضواء”.

ويملك رينجرز 19 نقطة من 5 انتصارات، ومني السبت بهزيمته الحادية عشرة على التوالي أمام ستوك سيتي، وهو رقم قياسي في الدوري الممتاز.

110