أزمة زرقاء

ماذا فعل الجابر ؟ ريجي يتساءل في المؤتمر الصحفي , سؤال مفخخ يزيد الطين بلّة ويفتح النار من جديد على إدارة الهلال .
حديث ريجي الاستفهامي عن المدرب الأسبق للهلال يؤكد أن رسالة جماهير النادي قد وصلت , وأن إبعاد ريجي بات مطلبا هاما ليُصالح ابن مساعد عشاق الهلال .
خسارة الهلال البطولة الآسيوية دقت ناقوس تدني ثقة المحبين في الإدارة الفنية والإدارية في الفريق , آسيا لو تحققت لكانت الأمور على غير ما نشاهده الآن .
أجواء مشحونة وأنباء عن سمسرة تقوم بها عائلة المدرب تجاه النادي العاصمي , ابنة المدرب ترد في تويتر على جمهور الهلال بإساءة , خلافات بين نجوم الفريق والمدرب , أجواء ضبابية وشكوى من قِبل الإدارة تجاه اعلاميين محسوبين على الهلال , كل ذلك في ظرف 5أشهر !
السؤال هل الجابر أفضل من كميخ و القروني والمطلق والجعيثن , كل تلك الأسماء وغيرها لم تتسلم دفة تدريب أحد الفرق الجماهيرية مباشرة , رغم أنها تمتلك الخبرة الفنية والشهادات المعتمدة والتجربة الميدانية داخل الأندية والمنتخبات السعودية على عكس الجابر الذي منحته إدارة الهلال فرصة غالية لم يكن ليحلم بها في وقتها أقصد في ظل عودة النصر لالتهام الجميع الموسم الفائت ثم أن الجابر لم يدرب محليا أو خارجيا أو حتى يتشرف في أن يكون مساعد لمدربي منتخباتنا الوطنية .
الوضع الضبابي في الهلال يُحتّم على الإدارة أن تتحدث بواقعية مع المدرب واللاعبين , الكرة في ملعبهم والجمهور سيعود في حال تحقيق بطولة .
في كل مرة يجد الجابر الخذلان كان يتمالك نفسه ويخرج لتهدئة الجماهير الهلالية الساميّة , وسيفعلها بلا شك وفي داخله غصة بعد تصريح ريجي ماذا حقق الجابر الموسم الماضي ؟!

من القلب :
يا ديرتي حبك بالأعماق يسري
مثل النِّفَس … يسري ب رقة وتحنان
ذرّي على نجدك زهور البختري
أنتِ ترى اليوم … في ضف سلمان

9