فولفسبورج يعلن ضم شورلي من تشلسي

فولفسبورج يعلن ضم شورلي من تشلسي

اعلن فولفسبورج، ثاني الدوري الألماني، اليوم الاثنين ضم الدولي أندريه شورلي من تشلسي متصدر الدوري الإنجليزي. واوضح النادي الالماني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “رسميا، بطل العالم اندريه شورلي انتقل الى فولفسبورج”.

ويأتي خبر التعاقد مع شورلي بعد الفوز الكبير الذي حققه فولفسبورج على بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب 4-1 الجمعة الماضي في الدوري الالماني الذي عاود نشاطه بعد توقف لاكثر من شهر بسبب عطلة الشتاء.

وفي بيان له على موقعه الالكتروني، اوضح فولفسبورج انه توصل الى اتفاق مع تشلسي حول ضم شورلي، وان الطرفين اتفاق على عدم ذكر تفاصيل عن قيمة الصفقة.

وكان شورلي (24 عاما) صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها ماريو جوتزي هدف الفوز على الارجنتين في نهائي مونديال 2014 في البرازيل.

واشارت تقارير صحافية المانية الى ان الصفقة قياسية بالنسبة الى فولفسبورج وقد تبلغ 30 مليون يورو لمدة اربع سنوات. واقصى مبلغ دفعه فولفسبورج كان 22 مليون يورو عندما تعاقد مع لاعب الوسط الدولي البلجيكي كيفن دي بروين قبل عام.

وسيعود شورلي بالتالي الى الدوري الألماني حيث لعب سابقا مع ماينتس وباير ليفركوزن قبل الانتقال الى تشلسي حيث ابقاه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو احتياطيا في معظم المباريات. وخاض شورلي 47 مباراة دولية سجل فيها 17 هدفا.

وتخلى فولفسبورج بدوره عن خدمات مهاجمه الكرواتي إيفيكا اوليتش (35 عاما) الى ناديه السابق هامبورج (2007-2009) بموجب عقد يمتد حتى حزيران/يونيو 2016 ومقابل 1.5 مليون يورو.

110