الثقبة ينظم ورشة عمل بعنوان ” جذب اللاعبين للنادي “

نادي الثقبةاقام نادي الثقبة الرياضي يوم أمس الأحد ورشة عمل بمقر نادي الثقبة الرياضي تحت عنوان ( جذب اللاعبين للنادي ) وذلك من الساعة السادسة عصر حتى الساعة الثامنة مساءً وذلك بحضور رئيس النادي الاستاذ / خالد حسين الصياح وأمين عام النادي الاستاذ / سعيد مرزوق اليامي وسكرتير النادي الاستاذ / عمرو الحسيني حامد والإداري /منصور اليامى والكابتن / نصر مرسي والكابتن /اسماعيل محمد ابراهيم والكابتن / خليفة الكلبانوالكابتن / احمد الشهري .
وبدأت الورشة بكلمة من رئيس النادي رحب فيها بالمدربين والإداريين المشاركين وتحدث ايضا عن كيفيةالإعداد للموسم القادم والسبل التي يتم من خلالها جذب اللاعبين لنادي و تنمية اللاعبين رياضيا واجتماعيا وثقافيا وإعداد خطط وبرامج لتنفيذ هذه الطرق علي ارض الواقع وتم طرح هذه المواضيع لنقاش وإبداء الآراء والأفكار .
ومن اهم المقترحات التي خلصت منها ورشة العمل :-
• عمل مدرسة لتعليم كرة القدم وكرة الطاولة والتنس الارضي ومن شروطها توفير المدربينوالإداريين والمواصلات والعاملين والسائقينومشرفين وتعين مدير للمدرسة لمتابعة والإشراف وإنشاء ملاعب جديدة لكرة القدم والتنس الارضي .
• توفير الاداريين المؤهلين رياضيا وإدارياً لخدمة ابناء النادي والقدرة علي التواصل مع اللاعبين وأولياء الأمور والقدرة علي جذب اللاعبين لنادي وأيضا لديهم خبرة في التحدث مع اللاعبين وإقناع اللاعبين والتوصل بين اللاعبين والإدارة .
• تكريم أفضل ثلاثة للاعبين حضوراً وأخلاقاً وتطويراً في الاداء والمستوي من كل فريق خلال كل شهر بهديا مادية وعينية .
• عمل دورة لكرة القدم برسم اشتراك رمزي وليكون 500 ريال لكل فريق مشارك مع دفع تأمين ضد المشاكل لجميع الفئات السنية من (12 ، 15 ، 18 ) سنة تقام علي ارض النادي مع تكوين لجنة منظمة لدورة على مستويعلي من الكفاءة لكي يتم الاستفادة منها والترويج لها اعلاميا لكي يتم الاستفادة من الدورة في تسجيل عدد كبير من اللاعبين عليأن يتم عمل الدورة في شهر 06 / 1436 ه حتى يتم الاستفادة من الفترة الحاليه والتي مدتها(45 يوم ) لتدريب اللاعبين ورفع اللياقة البدنية لهم والإمكانية في جذب اللاعبين المسجلين في النادي خلال هذه الفترة الحاليه .
• العمل علي استقطاب عدد من اللاعبين من خارج النادي لتسجيلهم في النادي وتكليف كل من الكابتن خليفة الكلبان والكابتن منصور اليامي للبحث عن إداريين متميزين للعمل في النادي وجذب العديد من اللاعبين لتسجيلهم في النادي للاستفادة منهم .
• عمل اعلانات عن إنشاء مدرسة لتعليم كرة القدم والتنس وكرة الطاولة وتوزيعها في جميع المدارس والحواري الرياضية .
• تكليف المدربين والإداريين بزيارة المدارس لمتابعة الاعلانات واستقطاب اللاعبين من المدارس والحواري وغيرها .
وفي الختام توجه رئيس النادي بالشكر والتقدير لجميع المدربين والإداريين علي حضورهم وأيضا علي هذه المقترحات والآراء التي تصب في مصلحة النادي وأبناءه ووعدهم بتذليل كافة العقبات والمشاكل التي تواجه تحقيق هذه الاهداف وذلك من خلال عرض هذه الاراء والمقترحات علي السادة أعضاء مجلس الادارة لمناقشتها واخذ الموافقة عليها .

106