متعب بن عبدالله يشكر مبخوت ويبارك لقب الهداف

8967dca6-1d5a-4134-846b-18cb87a37a2cكشف المعلق بقناة دبي الرياضية فارس عوض عن تلقي اللاعب الإماراتي علي مبخوت اتصالاً هاتفياً من الأمير متعب بن عبدالله يشكره خلاله على موقفه النبيل من رفض الاحتفال بهدفه الذي سجله بمرمى اليابان في كأس آسيا، حزنا على وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأشار عوض إلى أن الأمير متعب بارك لمبخوت كذلك على تتويجه بلقب هداف آسيا، لافتا إلى أن مثل هذا الاتصال غير مستغرب من الأمير متعب.

وكتب عوض على حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء أمس (الأحد): “حينما يكون الحزن كريماً يكون الفرح كريما أيضا.. هداف آسيا علي مبخوت وموقفه الرائع في كأس آسيا بعد هدف اليابان، يتلقى اتصالا كريما وغير مستغرب من الأمير متعب بن عبدالله يشكر موقفه ويبارك تتويجه بهداف آسيا”.

التعليقات

5 تعليقات
  1. ابو عامر
    1

    يستااااااااااهل أبو مبخوووووووووووووووت

    الحزن واحد

    Thumb up 19 Thumb down 1
    2 فبراير, 2015 الساعة : 11:43 ص
  2. عبدالله الخريصي
    2

    يستاهل علي مبخوت ونعم والله فيه وباهل الخليج الكرام اللي وقفوا معنا وقفه صادقه في من فقدناه رحم الله عبدالله بن عبدالعزيز وغفر له ولوالدينا ولجميع المسلمين

    Thumb up 4 Thumb down 0
    2 فبراير, 2015 الساعة : 2:04 م
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    حرام مثل هذا موهوب وهداف يلعب في دوري اسيوي !

    مكانه في اوربا ، رغم صغر سنه وقلة خبرته الا أنه نال هداف اسيا !

    ولا استغرب انه يحقق افضل لاعب في اسيا ..

    Thumb up 6 Thumb down 0
    2 فبراير, 2015 الساعة : 2:34 م
  4. نصراوي للأبد
    4

    يأخي اللاعب هذا ودي اشوفه في ملاعبنا

    Thumb up 4 Thumb down 1
    2 فبراير, 2015 الساعة : 4:33 م
  5. اماراتي
    5

    شكرا علي مبخوت علي الموقف المشرف وما قصرت وأنت صاحب واجب ونحن فخورون بك كانسان متواضع وخلوق خارج الملعب ولاعب هداف داخل الملعب. نتمني لك التوفيق وان نراك في الملاعب الأوروبية. المهم أن يبتعد عنك المحبطين والذين لهم مصالحهم الخاصة لأن همهم الوحيد المادة والفوز بالدوري المحلي الذي لا يسمن ولا يغني. المهم تلقي علي مبخوت عرضا من نادي ويغان الانجليزي عن طريق وكيل اللاعبين وليد الشامسي. وتلقي هوعرضا شفهيا من نادي هامبورج الألماني للأنضمام اليه في الموسم المقبل. هناك أشخاص لا يريدون من اللاعب أن يحترف خارجيا لهذه الأسباب : 1. العرض لا يناسب النادي لأن قيمته الكرويه في الدولة أعلي بكثير خارجيا 2. سيكون اللاعب احتياطيا وسيلعب فقط عشر دقائق لذلك سيفقد حساسية المباريات وسيبتعد عن اللعب التنافسي 3. بالنسبة للنادي: لم يصل النادي أي شيئ رسمي واذا وصل سنتخذ القرار المناسب لما فيه مصلحة اللاعب والفريق. انظروا الي اليابان وكوريا الجنوبية كيف تشجع لاعبيها للاحتراف خارجيا وبعض الاحيان تدفع مبالغ لضمة لأي نادي اوروبي. ونحن محترفين اداريا في عرقلة أي احتراف خارجي ونحبط بأي طريقة محاولة اللاعب التفكير في الاحتراف الخارجي. الله المستعان.

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 فبراير, 2015 الساعة : 8:29 ص
105