نيبوشا : معسكر أنطاليا مفيد للفريق ونبحث عن بديل سوما

نيبوشا

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر المونتنيقري “نيبوشا” بالمعسكر الذي أقامه الفريق في مدينة انطاليا التركية خلال فترة توقف منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وقال “نيبوشا” أن الهدف من المعسكر هو رفع المستوى الفني للفريق ، مشيراً إلى أن الفريق خاض ثلاث مباريات قوية مع فرق أوربية كانت مفيدة جداً للفريق من الناحية الفنية ، إضافة إلى المباراة الرابعة التي خاضها الفريق في الأحساء بعد المعسكر والتي كانت أمام الشعلة والتي استفاد الفريق منها فنياً بشكل كبير .

وأضاف مدرب هجر أن الفريق خسر صانع ألعاب الفريق “نابي سوما” بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خارج التمرين مبيناً أن الفريق خسر عنصر هام في الفريق إلا أن ذلك الأمر طبيعي في كرة القدم فالإصابات متوقعة في أي لحظة ، ويجيب أن يكون الفريق جاهز ومستعد ولديه البديل الجاهز تحسباً لأي ظرف .

وعن فترة التوقف الطويلة لمباريات الدوري وأثرها على الفريق بيَّن “نيبوشا” أن فترة التوقف في هذه الفترة ليست جيدة بالنسبة لنا نظراً للمستوى التصاعدي للفريق ، إلا أن الفريق افتقد في فترة التوقف ثلاثة لاعبين من عناصره الأساسية خلال فترة التوقف لإنضمامهم في المنتخب الأولمبي وهم فيصل الخراع ورياض البراهيم وأحمد الناظري وبلا شك هم لاعبين مؤثرين وعمود فقري في الفريق .

وعن طموح الفريق في الدور الثاني قال “نيبوشا” أن الفريق يفكر في كل مباراة على حدة والخروج بأفضل نتيجة في كل مباراة .

واختتم مدرب هجر حديثه بتأكيده على أن الفريق الهجراوي سيظهر بشكل أفضل خلال منافسات الدوري الثاني من دوري عبداللطيف جميل .

102