كأس فيصل | الشباب يواصل الانطلاقة والهلال يطاردخ

مناورة الشباب و الاولمبي ‫(1)‬ ‫‬حقق الشباب فوزاً ثميناً على الأهلي ٢-صفر في المباراة التي أقيمت عصر أمس (السبت) على ملعب نادي الأهلي بجدة ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (٢١ عاماً)، وجاء هدفا المباراة عن طريق عبدالله المقباس وعبدالعزيز البيشي، وبهذا الفوز حافظ الشباب على صدارته إذ رفع رصيده إلى ٢١ نقطة، فيما بقي الأهلي على نقاطه ال ١٧ متراجعاً للمركز الرابع.

وفي الرياض واصل الهلال مطاردته للمتصدر بعد فوزه المستحق على التعاون ٢-صفر، وسجل للهلال أحمد شراحيلي وخالد القطام، “الأزرق” بات يمتلك في رصيده ٢٠ نقطة في المركز الثاني؛ بينما تجمد رصيد التعاون عند سبع نقاط في المركز ال ١٣.

وعلى ملعب نادي الأخدود قفز الفيصلي للمركز الثالث بعد تغلبه على نجران ٢-١، وجاء هدفا الفيصلي بواسطة سالم الخيبري وحسن ابو شاهين، الضيف رفع رصيده إلى ١٧ نقطة وظل نجران على ال ١١ في المركز ال ١١.

وفي الأحساء حقق الاتحاد فوزاً صعباً على هجر ٣-٢، سجل للاتحاد احمد الشمراني (هدفين) وعمار الدحيم، فيما سجل لهجر صالح العرفج وعبدالهادي الحراجين، الاتحاد أصبح لديه ١٦ نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد هجر عند ١٦متراجعاً للمركز السادس.

وفي سيهات تغلب الخليج على النصر ٢-صفر، وجاء هدفا المباراة عن طريق قاسم اللاجامي وطلال مجرشي، الخليج لديه ١٣ نقطة في المركز التاسع، أما النصر فأصبح في المركز السابع ب١٤ نقطة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة تعادل فريقا الرائد والفتح ١-١، الرائد رفع رصيده إلى ١٣ نقطة في المركز العاشر، كما رفع الفتح رصيده إلى ١٤ نقطة في المركز الثامن.

وفي الخرج تعادل الشعلة والعروبة ٢-٢.

112