لن نخسر ملايين في المحترفين إذا كانوا لا يريدون منا المنافسة ..رئيس النصر: خلاص طفح الكيل

faisalbnturkiتحدث الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر لمراسل قناة لاين سبورت بعد مباراة  فريقه أمام التعاون قائلاً أن الحكم فهد العريني تقصد استفزاز لاعبي فريقه في المباراة التي جرت مساء اليوم بين النصر وضيفه التعاون والتي انتهت بالتعادل (2-2) وأن لجان الاتحاد السعودي تقف وجه فريقه وتمنعه من المنافسة على لقب الدوري السعودي.وابدى رئيس النصر تذمره من مسلسل الأخطاء التحكيمية مؤكدًا أن صبره نفذ وطفح الكيل.

وقال الأمير فيصل بن تركي عن حكم المباراة الذي كان السبب الرئيسي في تعثر النصر باحتسابه لركلة جزاء غير صحيحة للتعاون وغضه النظر عن ركلة جزاء واضحة وصريحة للنصر.

وأضاف رئيس النصر: الحكم العريني هو الذي أوقف 3 لاعبين من الاتحاد في المباراة الماضية بإشهاره للبطاقات الصفراء واليوم تسبب في تعادل فريقنا وإهداره للنقاط، وهذا يصب في مصلحة فرق أخرى. ورفض رئيس ان النصر الدخول في النوايا كما يقول ولكنه تساءل لماذ لايكون فعلاً هناك تعمد !!  وأمن رئيس النصر على حديث نائبه عامر السلهام بخصوص تحديد 4 مباريات فقط للحكم المحلي مبدياً استعداد فريقه لتحمل تكاليف الحكام الأجانب.

وطالب النصر لجان الاتحاد السعودي بإخبارهم إن كانوا لايدرون النصر المنافسة على الدوري لكي لا يخسر مبالغ طائلة في اللاعبين والجهاز الفني. وذكر في اخر حديته الأمير أن كلام الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود رحمة الله صحيحاً وهو ما أثبته لقاء اليوم عندما قال توجوا فريق … بدرع الدوري ودعو باقي الفرق تتنافس على المركز الثاني.

110