مصداقية الفايز

فيصل الجدعانيفي منتصف موسم 2013 اتخذت ادارة الاتحاد بقيادة محمد الفايز اقوي قرار في تاريخ ادارات الاندية السعودية بمنح مجموعة من اللاعبين إجازة مفتوحة لعدم الفائدة منهم كما ترى من ضمنهم القائد محمد نور الذي انتهت علاقته بالنادي بإنهاء عقده بالتراضي فيما بعد وفك ارتباطه بالنادي في مشهد وقف ضده اغلب الاتحاديون .

بداية هذا الموسم وبعد رحيل صناع ذلك القرار نهاية الموسم الماضي وتسلم زمام الامور لمن عارضه عاد نور بعودة ربما كانت شاهدة على حسن قرار ابعاده وصوابة .
الصواب الذي اكده بيتوركا من دبي نور لا مكان له في الاتحاد .
قد يكون نور ظُلم من بيتوركا وقست عليه ادارة الفايز وربما العكس .
ما بين الابعادان سطور تقرأ تعطي مؤشر بشخصية لا موضوعية ابداء الرأي ولعلاقات خاصة يكون النقد موجه لأسقاط اشخاص والثناء لا عمل يحدده ولا نتائج تحجبه بحضرت اسماء محددة .
شنت حرب إعلامية مخططة ومنظمة على ادارة ارادة التجديد ونجحت في قطف واهداء العميد بطولة لم تكن متوقعة ولأنهم ليس من صف المرغوبين كان هذا مصيرهم لفتح المجال امام النافعين .
طيلة فترة الصيف ضربت ادارة الفايز الفائزة بأغلى بطولة في كل مفاصلها من الاعلام الاتحادي موجهاً الجمهور الذي اسعدته ضدها ولم يقف معها اعضاء الشرف المؤثرون ولم يدعم تجديدها واخذت بذنب غيرها قبل اخطائها .
من يقف مع ادارة البلوي اليوم لماذا لم يقف مع تجديد الفايز بالأمس أليس كلاهما يقودان الاتحاد لماذا الابتعاد بسبب اسماء والعودة لأجل اسم متي ما قدمت مصلحة شخص على الكيان وربطة عودته به ادخلت الكيان في صارع الشخصيات والخاسر الاكبر النادي وجمهوره وتاريخه ولا غيرهم .
عندما كان الداعم والمؤثر يدعمون الاتحاد دون النظر لهوية الادارة تسيد العميد اسيا ربط دعم الفريق باسم ورفعه برحيله اخشي ان يقود الاتحاد لمرحلة الصراعات التي عاشها جاره الاهلي لسنوات بل عقود طويلة اعادته خطوات للخلف واضاعت عليه بطولات .
هنا لا ادافع عن ادارة واسوق نقدي لأخرين لكل عمل سلبياته وإيجابياته من الممكن ان تسير الامور بشيء من هذا وذاك يعاد النظر في الخاطئ ويدعم الصواب لكن ضرب الكيان لأبعاد اسماء هنا قمة المعضلة واولى خطوات الضياع .
في النهاية اين اولئك الذين رفعوا سيوف الهجوم في الابعاد الاول الان أليس المبعد هو ذلك الاول تغير الجالس على الكرسي فتبدل القول .

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابو داري
    1

    محمد نور مثال للاعب المفلس فنياً ويعاند على حساب نجوميته السابقة ايام 2010 وما قبل ذلك

    محمد نور وعبده عطيف وياسر القحطاني اضاعتهم المكابرة واصبحوا عبء على فرقهم بعد ما كانوا نجوم !

    Thumb up 6 Thumb down 1
    30 يناير, 2015 الساعة : 3:27 ص
  2. سام
    2

    اي صح استعبد نور واغرق النادي بالديون بملايين وهرب !!!؟؟
    نادي الاتحاد غرقان بالديون وكله بسبب اداره الفايز
    حكيم الفايز

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 فبراير, 2015 الساعة : 5:21 م
  3. جنكل بن جحفان
    3

    أي مصداقية تتكلم عنها هل هي الديون الظاهر إنك نائم ولم تصحوا بعد اما محمد نور فقد حقق مع الاتحاد بطولات تفوق بطولات اندية

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 فبراير, 2015 الساعة : 9:32 م
108