لاعبو قوى الاحتياجات يواصلون استعداداتهم للمشاركة في بطولات الإمارات

حسام الصالحيواصل منتخب المملكة لألعاب القوى للاحتياجات الخاصة استعداداته للمشاركة في بطولات الإمارات الدولية والجائزة الكبرى التي ستقام خلال الفترة من 28 / 4 حتى 10 / 5 / 1436هـ وذلك في معسكره الداخلي المقام في معهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض تحت إشراف الجهاز التدريبي المكون من المدرب هادي ناجح وحسن سيف وعماد حمضي.

وتضم قائمة المنتخب المشارك في البطولات اللاعبين فهد الجنيدل وهاني النخلي وراضي الحارثي ومعتز عبد الإله وأسعد شراحيلي ومحمد شراحيلي وعبدالله الفيفي وأحمد حكمي وفهد الدرعان وعلي البيشي والمشرف الفني بندر المغيصيب والإداري ناصر القحطاني ومشرف الإعاقة عماد القرشي وأخصائي العلاج ياسر السعيد.

من جهته عبر عضو اللجنة البارالمبية السعودية رئيس البعثة للبطولة حسام الصالح عن سعادته واعتزازه بتواصل مشاركات منتخبات المملكة في المنافسات الإقليمية والقارية والدولية والتي تحقق لها ولله الحمد خلال الفترة الماضية جملة من الانجازات المشرفة في ظل ما يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من دعم واهتمام من حكومتنا الرشيدة .. مثمناً الجهود التي تبذل من الجهازين الفني والإداري من أجل الإعداد الأمثل للمشاركة القادمة وكذلك ما يبذله اللاعبون من جهد مميز للظهور بمظهر مشرف في هذه البطولات متمنياً التوفيق للمنتخب في مشاركته المقبلة.

103