فوز مثير لبرشلونة على اتلتيكو مدريد بثلاثية لهدفين

أتلتيكو مدريد يأمل التفوق على برشلونة في إياب كأس الملكنجح برشلونة في الوصول لنصف نهائي كأس ملك اسبانيا بعد أن قدم مباراة مثالية وكبيرة أمام اتلتيكو مدريد في الفيسنتي كالديرون في اطار اياب ربع النهائي .

وكان الاسباني فرناندو توريس هو من افتتح التسجيل في المباراة عند الديقة الأولى ولكن سرعان مانجح برشلونة في تعديل النتيجة عن طريق المتألق نيمار في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة ساحرة من ميسي إلى سواريز الذي أعطاها لنيمار الذي لم يتوانى عن وضعها في الشباك بطريقة رائعة محرزا هدف التعادل .

وفي الدقيقة 28 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأتلتيكو بعد احتكاك بين خوانفران وماسكيرانو سجل من خلالها راؤول غارسيا الهدف الثاني لفريقه ، وعقب الهدف مباشرة سجل برشلونة الثاني عن طريق ميراندا بالخطأ في مرماه بعد كرة رأسية لبوسكيتس .

وفي الدقيقة 41 ومن هجمة مرتدة سجل برشلونة الثالث عن طريق نيمار الذي تلقى تمريرة رائعة من البا الذي بدوره تلقى تمريرة جميلة من ميسي استغلها نيمار بنجاح لينهي برشلونة الشوط متقدما بثلاثية مقابل هدفين .

وبين الشوطين حدثت أحداث عنف بين لاعبي الفريقين طرد على اثرها غابي قائد أتلتيكو ايدخل فريقه الشوط الثاني بعشرة لاعبين .

وكاد برشلونة يضيف هدفا رابعا عن طريق نجمه ليونيل ميسي لولا أنه سدد الكرة برعونة في حارس الأتلتيكو ، وواصل الفريق ضغطه لتسجيل المزيد من الأهداف إلا أنه استمر على ثلاثيته في الشوط الأول لينتهي اللقاء على فوز برشلونة وتأهله لنصف النهائي .

108