عساف العساف يصرح لـ(سبورت السعودية) : الشعلان مريض نفسي …. وأتمنى أن يكون مستعد للجنة التحقيق

3saafخص الرئيس الذهبي لنادي الحزم سابقاً وعضو شرفة الحالي عساف العساف صحيفة (سبورت السعودية) بتصريح صحفي و ذلك للرد على بيان نادي الحزم والذي صدر من قبل الرئيس المكلف ناصر الشعلان وقال العساف في تصريحة (لسبورت السعودية) هولاء شلة متسولين وشحاذين لاتهمهم مصلحة نادي الحزم ككيان ولا هم لهم إلاّ مصالحهم الشخصية ، وآخر مصالحهم عدم صرف رواتب اللاعبين لمدة شهرين إنما قاموا بصرف مكافأة فوز على الفتح حتى يحصلوا هم كإدارة على سبعة الآف ريال لكل شخص بما فيهم الرئيس المكلف وهذا هو السر الكبير في صرفهم لهذا المبلغ ،

ولكن أناشد أهالي الرس ومحبي ناد الحزم بإبعاد هولاء المتسولين عن نادي الحزم ، فأنا شخصياً لايهمني بيانهم لأنني أكبر من ذلك وتاريخي معروف في نادي الحزم، وهناك لجنة إن شاء الله سوفا تقوم قريباً حسب توجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب بالتحقيق قي بيانهم المنشور بالصحف وسوف تتبين الحقائق للجميع ومن قام بالتحريض .

وعن منعهم من المداخلة تحدث العساف بقوله : أنا شخصيا واثق من نفسي وليسأل المخرج والمذيع عن ذلك ولكن المثل يقول (اللي في بطنة ريح مايستريح) .
وتحدث الاستاذ عساف العساف لـ(سبورت السعودية) عن قضية حضوره للنادي الذي أحزنهم قائلاً : الشعلان أعتبره مريض نفسي ومن هو الشعلان حتى يمنع عساف وغيره، إنما اتمنى أن يكون الشعلان مستعد للجنة التحقيق هو ومن حرضه على ذلك وعن الصور التي ذكروها في البيان واردف العساف بقوله : فيما يخص الصور فهي فالموجود اكثر من واحده (لخالد السعر) (خالد البلطان) وبمقاسات كبيرة وهذه لاتوضع إلاّ لمن يوجد عنده مركب نقص، والضعيف يبقئ ضعيف حتى الممات وعدم التعليم أكبر مشكلة لهولاء الأشخاص فمن درس بالليلي أوانتسب بالتعليم عليه أعادة الدراسة والالتحاق بالجامعات حتى يتزود بالثقافة وعدم الغرور كفانا الله شر الغرور والمغرورين .

 

110