نادي مانشستر سيتي يدعو مشجعيه لدعمه في مباراة القمة ضد تشيلسي

مان1دعى نادي مانشستر سيتي مشجعيه في الإمارات للتوجه إلى حلبة مرسى ياس خلال عطلة نهاية الأسبوع لمتابعة مباراة القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تجمع فريق مانشستر سيتي مع غريمه نادي تشيلسي.

وستنصب شاشة ضخمة في ردهة لونا في حلبة مرسى ياس، ليتمكن مشجعو النادي من متابعة المبارة والاستمتاع بتناول الأطعمة والمرطبات التي ستقدم مجاناً خلال هذه الفعالية العائلية المميزة.

وتفتح الأبواب عند الساعة التاسعة من مساء يوم السبت لهذه الفعالية المجانية التي ينظمها نادي مانشستر سيتي لمشجعيه في الإمارات، وتبدأ المباراة عند الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وتعد هذه المبارة مصيرية لفريق مانشستر سيتي الذي يسعى لتحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي بعد إحرازه اللقب لموسم العام الماضي.

وبهذه المناسبة علق فنسنت كومباني، كابتن فريق مانشستر سيتي: “من الممتع دائماً أن نشهد مدى الحماس والشغف الذي يكنه مشجعونا في أبوظبي والإمارات للفريق، ويبدو أن السباق لإحراز بطولة الموسم الحالي سيكون حماسياً ومثيراً. لقد سبق لنا المنافسة مع الفريق الذي كان يحتل المركز الأول وتمكنا بعد ذلك من الصعود على سلم الترتيب وإحراز لقب البطولة، وسنعمل كل ما في وسعنا خلال الفترة المتبقية من هذا الموسم للفوز باللقب مجدداً”.

وتابع كومباني: “ما زال الطريق طويلاً نحو نهاية الموسم، ولكن المباراة ضد فريق تشيلسي تتمتع بأهمية بالغة ولهذا علينا أن نكون في كامل تركيزنا”

101