استراليا تتأهل لنهائي كأس آسيا بعد فوزها على الامارات

708623697747غادر المنتخب الاماراتي بطولة أمم آسيا اثر خسارته  من المنتحب الأسترالي  (2 / صفر) في الدور قبل النهائي للبطولة معلنة نهاية المغامرة الإماراتية في البطولة. ليتأهل بذلكا لمنتخب الاسترالي المضيف  لنهائي كأس الأمم الآسيوية ويلتقي بكوريا الجنوبية السبت المقبل. وأحرز هدفي المباراة ترينت سينسبري وجيسون ديفيدسون في الدقيقتين الثالثة و14 ليمنحا أستراليا بطاقة التأهل الثانية لنهائي كأس آسيا المقرر السبت المقبل.

وستسعى أستراليا للتقدم خطوة إضافية هذه المرة بإحراز اللقب الآسيوي للمرة الأولى في تاريخها (انضمت أستراليا لاتحاد الكرة الآسيوي في 2006) بعدما خسرت نهائي النسخة الماضية من البطولة (صفر / 1) أمام اليابان في قطر. وكانت كوريا الجنوبية حجزت بطاقة التأهل الأولى لنهائي كأس آسيا أمس الاثنين بتغلبها (2 / صفر) على المنتخب العراقي في الدور قبل النهائي.

وبذلك تلتقي الإمارات مع العراق في مباراة تحديد المركز الثالث يوم الجمعة المقبل، قبل أن تلتقي صاحبة الأرض أستراليا مع كوريا الجنوبية في المباراة النهائية في اليوم التالي بمدينة سيدني.

التعليقات

7 تعليقات
  1. على كيفي
    1

    حظا اوفر يا افضل منتخب خليجي

    Thumb up 7 Thumb down 0
    27 يناير, 2015 الساعة : 2:55 م
  2. خدمدم نخانيخ بنكهة فصفص
    2

    نقدر نقول استراليا بطل اسيا وسيدني قبله بطل اندية اسيا؟
    ويش تبي تصول له سيدني :roll:

    Thumb up 5 Thumb down 0
    27 يناير, 2015 الساعة : 3:21 م
  3. الاهلي في عيوني
    3

    فوز متوقع على منتخب بالوني

    Thumb up 2 Thumb down 3
    27 يناير, 2015 الساعة : 4:48 م
  4. حكم عقلك
    4

    ياسلام على منتخبنا يايلعب على النهائي يا بدري بدري

    Thumb up 3 Thumb down 0
    27 يناير, 2015 الساعة : 4:48 م
  5. أهلي وناسي
    5

    معليش خيرها بغيرة
    الأبيض الأماراتي ما قصر وعمل كل شيء لكن ليست مكتوبة له
    منتخب واعد ولاعبين صغار والمستقبل أمامهم كبير وأنا شخصياً أتوقع بأن منتخب الأمارات الشقيق سوف يكون أو الفرق الخليجية الواصلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة أن تمت على هذا المستوى الرفيع والرفيع جداً مع أمكانية عدم الخسارة في المباريات التي على أرضها وفالكم التأهل بإذن الله تعالى مع المنتخب السعودي يا رب يا كريم …

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 يناير, 2015 الساعة : 6:15 م
  6. الملكي الأهلاوي
    6

    بيض الله وجيهم ماقصروا ، تأهلوا من دوري المجموعات وهزموا اليابان وبعد هزيمتهم لليابان بيومين متتالية يلعبون مع استراليا !

    عكس منتخبنا الي سود وجهنا الي هزم كوريا الشمالية باخطائهم ، وانهزم من الصين وازوباكستان !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2015 الساعة : 6:07 ص
  7. شكرًا اماراتي والقادم أفضل
    7

    نحن نثق بلاعبينا ومدربنا والجهاز الفني والاداري. نحن لم نخسر كل شئ ولا ننظر بتشاؤم. الخطط والاستراتيجيات معروفة لدينا بالنهوض بهذا المنتخب الذي شرفنا. يجب علينا الاهتمام بالجانب الدفاعي وزيادة الخبرة والاحتكاك مع منتخبات أقوي منا وفوق كل ذلك يجب علينا أن نتعلم من درس اسيا لننهض من جديد. إن شاء الله سنصل الي أهدافنا البعيدة المدي والتي خطط لها مسبقا . نحن لا ننظر إلي الوراء لأننا وبكل بساطة نري وميض في النفق المظلم وما دام عندنا إرادة وعزيمة نستطيع أن نبني منتخب قوي كاستراليا واليابان وكوريا الجنوبية. علينا فقط أن نحافظ علي الاستقرار الفني والاداري وأن نطور من أداء لاعبينا وأن نثق بأنفسنا. نقول لمنتخبنا “شكرًا وما قصرتم ” والقادم إن شاء الله أفضل وبالتوفيق لكل المنتخبات العربية.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2015 الساعة : 3:36 م
105