اتحاد مايشوف

المسمارغالب يتعرض لإصابة قوية جداً أوقفتنا من خلف الشاشات ولكن سالم الدوسري يداعب الكرة وكأنه لا يرى مصاباً من أعضاء فريقه ، وياسر يؤيده على ذلك ويعتقد أن غالب يستحق ما أصابه !! يظهر غالب ويقول : أن لاعبي المنتخب لم يكونوا على قلبٍ واحد ، ثم يخرج نايف هزازي ويكذّب غالب !! هل هذا يدل على أن لاعبي منتخبنا على قلبٍ واحد ؟!!

الإجابة معروفة إلا عند اتحاد العميان !!

يتحدث غالب جازماً بأن تشكيل المنتخب يقع تحت وطأة التدخلات وهذا ليس بجديد ، فهذا التصريح سبقه إليه منسوبون للرياضة كثر منهم : ناصر الشمراني ومحمد الدعيع ووليد الفراج والدكتور حسام أبو داؤود وحمزة إدريس ، بل إن الشارع الرياضي كله يعلم عن تلك التدخلات فلماذا يتم التحقيق مع غالب وحده وكأن حديثه صدم الاتحاد الأعمى ؟!!

الإجابة معروفة : اتحاد (عميان)

.

.

.

((حقائق وخواطر))

– في كل أنظمة العالم يُعتبر غالب شاهد إلا في اتحاد العميان يُعتبر متهماً !!

– فابيان استويانوف حوضه وقدماه يشبهان حوض وقدما رونالدو البرازيلي ، يجيد دور الجناح والمهاجم مساعد ، يعتبر مهاري بالفطرة ولذلك سأستمتع برؤيته مهما كان مستواه وأداؤه.

– أرماندو ويلا يعتبر رأس حربة مثالي ، فهو يتمتع بقوة بدنية كبيرة وطول فارع ومهارات المراوغة لديه عالية ، كما أنه يتمتع بقدم قوية ورأس صلب ، أعتقد أنه سيعيد للنصراويين ذكريات تينوريو بإذن الله.

– الاستقرار الفني والإداري أول الطرق وأوجبها للتتويج بالبطولات ، أخشى على الأهلي من عودة برونو سيزار لأنه قد يفقد هذه الميزة لا سمح الله.

محمد المسمار

@al_mismar

10