اتحاد مايشوف

المسمارغالب يتعرض لإصابة قوية جداً أوقفتنا من خلف الشاشات ولكن سالم الدوسري يداعب الكرة وكأنه لا يرى مصاباً من أعضاء فريقه ، وياسر يؤيده على ذلك ويعتقد أن غالب يستحق ما أصابه !! يظهر غالب ويقول : أن لاعبي المنتخب لم يكونوا على قلبٍ واحد ، ثم يخرج نايف هزازي ويكذّب غالب !! هل هذا يدل على أن لاعبي منتخبنا على قلبٍ واحد ؟!!

الإجابة معروفة إلا عند اتحاد العميان !!

يتحدث غالب جازماً بأن تشكيل المنتخب يقع تحت وطأة التدخلات وهذا ليس بجديد ، فهذا التصريح سبقه إليه منسوبون للرياضة كثر منهم : ناصر الشمراني ومحمد الدعيع ووليد الفراج والدكتور حسام أبو داؤود وحمزة إدريس ، بل إن الشارع الرياضي كله يعلم عن تلك التدخلات فلماذا يتم التحقيق مع غالب وحده وكأن حديثه صدم الاتحاد الأعمى ؟!!

الإجابة معروفة : اتحاد (عميان)

.

.

.

((حقائق وخواطر))

– في كل أنظمة العالم يُعتبر غالب شاهد إلا في اتحاد العميان يُعتبر متهماً !!

– فابيان استويانوف حوضه وقدماه يشبهان حوض وقدما رونالدو البرازيلي ، يجيد دور الجناح والمهاجم مساعد ، يعتبر مهاري بالفطرة ولذلك سأستمتع برؤيته مهما كان مستواه وأداؤه.

– أرماندو ويلا يعتبر رأس حربة مثالي ، فهو يتمتع بقوة بدنية كبيرة وطول فارع ومهارات المراوغة لديه عالية ، كما أنه يتمتع بقدم قوية ورأس صلب ، أعتقد أنه سيعيد للنصراويين ذكريات تينوريو بإذن الله.

– الاستقرار الفني والإداري أول الطرق وأوجبها للتتويج بالبطولات ، أخشى على الأهلي من عودة برونو سيزار لأنه قد يفقد هذه الميزة لا سمح الله.

محمد المسمار

@al_mismar

التعليقات

8 تعليقات
  1. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    1

    من يطالب بالتحقيق مع غالب بسبب كشفه لحقيقة منتخب سوسة ألعاب القوى وعيال بن مساعد كمن يطالب بالتحقيق مع طالب متفوق على زملائه لماذا هو متفوق !!!!
    تطمنوا يا عالميين ، ما راح يجرؤن على فعل ذلك الا اذا حققوا مع كل من ذكرت أسمائهم في المقال حينها راح ندعمهم في التحقيق اما التمييز العنصري انتهى زمنه من قرون !!!!

    Thumb up 7 Thumb down 3
    27 يناير, 2015 الساعة : 1:55 م
  2. مبارك الدوسري
    2

    اخوي محمد يقولون ليه المنتخب مايفوز لأن فيه من البلاوي مافيه خلوا كورتكم في الانديه وبركه.

    Thumb up 6 Thumb down 3
    27 يناير, 2015 الساعة : 2:38 م
  3. ابو علي الحربي
    3

    يثبت هاذ الكاتب انه متعصب وحاقد علي الزعيم الطبيب قام بعلاج الاعب وماعلاقة سالم الدوسري بصابة غالب يعني تبي منه يساعد الطبيب بعلاج الاعب كل هاذ حقد وغل علي الهلال ولاعبيه مافي شك كاتب مغمور وصغير جد في الاعلام
    اتمني تعالج نفسك من المرض والمعاناه بسبب الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 5
    27 يناير, 2015 الساعة : 11:23 م
  4. عـالـميـــــة النــصــــــــر ليـه تقهـر ؟
    4

    نتمنى التوفيق لمحترفي النصر الجدد ، و لازم النصراويين ما ينسون تدعيم الدفاع وبالذات الظهير الأيسر أولا ثم قلب الدفاع … خط الدفاع الأقل بالبدلاء مقارنة ببقية الخطوط … كذلك الحراسة لازم يصل النصر لمرحلة يكون العــنزي عنده منافس على الخانة .

    ما ذكره الكاتب صحيح ، فلماذا الزعل يا تعليق 3 ؟

    كثير من الهلاليين لن يتقبلوا أي حقيقة تقال طالما من قالها لاينتمي لفريقهم أو لايحب فريقهم فأنت بهذه الحالة خرجت من ملة الرياضة لديهم ..!! أما كتاب الهلال المتطرفين سواء الشيبان بالرياض والجزيرة والرياضية أو حتى خريج الوسط الفني و مراهق لجنة الاحصاء و عادل مكياج هؤلاء لدى الهلاليين مقبولين و وديعين و ليس بقلوبهم أي حقد على النـصـــر أبدا ( ماشاء الله تبارك الله ) و ان انتقدوهم الهلاليين فنقدهم لهم على استحياء مع أن (( حتى طرحهم شاطح وفاضح )) و هذا المقال على الأقل طرح معظمه صحيح بعيدا عن الميول ……………………. لعبة سالم الكاتب أنتقد التصرف أنتقد (( فعـــل سالم )) لا (( سالم الهلالي كما تصوره عقليتكم )) و بالطبع أغلب الظن أن سالم لايقصد و لايريد أن يصاب غالب ولكن تصرفه و بلاهته مرفوضــه و الكل يشاهد اللقطة مو شرط سعوديين حتى من الخارج …. و حتى على تصرف سالم المرفوض ( يهون عند كلام ياسر ) الذي لايليق حتى وان قلتم يا هلاليين يمزح ((( مع العلم أن ابراهيم غالب حتى لعبه راقي و بعيد عن الخشونة الشديدة يوم يقول القحطاني المفاصل ..!! ))) كلام القحطاني بعيد عن الروح الرياضية لاسيما بأن القحطاني نفسه بموضع المصاب و المزح ان كان يمزح يقولها بمجلسه هذا ان كان مبرر .. مع العلم القحطاني وجد تعاطف من نصراويين كثر بعد اصابته أولهم رئيس النصر ومنسوبين له …. ابراهيم غالب زميل له بالمنتخب ويقول عنه كذا بقناة خليجية الهلاليين أول من يتهمها بالحقد ان جاء شيء لايروق لهم ..

    أكرر … الكاتب ينتقد التصرف ، فيأتون ويتهمون الهلاليين معظمهم ( أي نصراوي يحاسبهم ) بأنه حاقد و مغرض …الخ و كأن اعلامهم الوديع مع أن الحقد والشتم والعنصرية موجود في كتاب الهلال لكل متابع دقيق لما يطرحونه حتى لو لم يكن المتابع لانصراوي و لا هلالي .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    28 يناير, 2015 الساعة : 2:38 ص
  5. عـالمـيــــة الــنصـــــــــر ليــه تقهـر ؟
    5

    بالتوفيق للنصر في تعاقداته مع المحترفين الجدد .

    * تعليق 3 – لماذا تغضبون من الحقيقة ، الكاتب لم يسب ولم يشتم انما أنتقد ( الفعـل ) هو لم يقول أن سالم مبسوط انما تصرفه يدل على بلاهه مرفوضة و مو مشكلة المشكلة الذي تحدث به ياسر الذي ( لايثمن ) كلامه الذي لايقبله البعض في مجلس خاص فكيف بقناة خليجية ؟! فضلا عن كذبه بأن غالب لاعب خشن بينما أداءه راقي وليس مثل المحاور الجزارين .

    كل من أنتقد تصرفات مرفوضة من منسوبين هلاليين اتهمتوه بأنه مغرض

    و تبون الحياد من الكتاب النصراويين حتى لو تكلموا بجزء كبير من الحقيقة والحياد لديكم الصمت والمثالية والنعومه مع كل ما هو هلالي ويكفي حملتكم على عبدالغني على حادثة (( لم تثبت )) بينما رأينا دفاعكم المحموم عن الشمراني (( الذي ثبت سبه لأم المشجع ثم اعتداءه باليد عليه وأنتم الذين وصفتم أخذ فيصل بن تركي للكاميرا من يد العسكري بالاعتداء ؟؟ وصفتوها يالهلاليين بالاعتداء لاتنكرون كلامكم عليه ؟؟ و قبلها بصق مثبت من الشمراني على لاعبي سدني – فشلنا كسعوديين – لم يتحدث عنه الهلاليين نصف ما تحدثوا عن حادثة لم تثبت لأبو عمر ؟؟ والسبب خسارة النهائي و الانشغال بالحكم ))

    التعصب الأعمى لللاعلام الهلالي والهجوم الحاد والعنصرية والتقليل من مكانة الأندية الأخرى و مكتسباتها التي تبدر من كتاب هلاليين كثر وصحف بكبرها الرياض – الجزيرة – الرياضية .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    28 يناير, 2015 الساعة : 2:27 م
  6. ابو علي الحربي
    6

    الي تعليق 3 طيب لو كان العكس او كان الي معه الكورة ينطط فيها نصراوي وش راح يسوي الاعلام الاصفر المراهق
    اما قضية الشمراني مافي شك انه غلطان رغم استفزاز مشجع فريقك ولفاضه النابية لم نري من اعلامكم الا الدفاع عن هاذ المشجع حتي ان احد اعضاء شرفكم تكفل بدفع تكاليف دراسة المشجع المذكور اما مافعله رئيسكم حيال العسكري واضحة جد بشاشات ولاتقول العسكري هلالي علي الاقل لايوجد رئيس هلالي اتهم لاعبي فريقكم بالمنشطات
    مشكلتكم تلعبون دور البري وان فريقكم مستهدف وذلك للعجز والفشل بمجارة الهلال لافي عدد بطولاتة ولا في عدد مرات الفوز لن عدد البطولات مافي شك تقهرر
    ياسر وغالب مافي شك كلهم غلطو وطالب بتحقيق معهم بس اتمني ماتقول لجنه التحقيق هلالية التعصب الاعمي الذي يقودة الاعلام الاصفر لايجدي نفعا بمجارة الهلال بتحقيق البطولات كما اشرت مسبقا

    Thumb up 0 Thumb down 1
    28 يناير, 2015 الساعة : 11:57 م
  7. ابو علي الحربي
    7

    لتعديل عفوا تعليق 4

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2015 الساعة : 11:57 م
  8. السالم
    8

    اولا ابراهيم غالب قال كلمة حق لانه عايش في بيئة نقيه من التزوير والكذب وتصريحه مع بتال القوس توصيل رساله للاتحادالكره ليخبر جميع الطواقي بالاتحاد انكم ولاشي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 فبراير, 2015 الساعة : 8:18 ص
112