الإتفاق يوافق على إعارة المولد و يكسب ودية الساحل

الشعلة و الاتفاق ‫(1)‬وافقت إدارة نادي الاتفاق السعودي على إعارة مدافع الفريق الكروي الاول اللاعب احمد المولد لنادي الصفا حتى نهاية الموسم ليلحق بزميله اللاعب هزات الهزاع الذي انضم لفريق الصفا الأسبوع الماضي بنظام الاعارة ايضا.

من جهة ثانية كسب فريق الاتفاق الكروي الاول مباراته الودية التي جمعته بفريق الساحل عصر اليوم الاثنين على ارض ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق بخماسية نظيفة، في إطار استعداد الفريق لاستكمال مشواره بدوري الدرجة الاولى حيث يخوض مباراته المقبلة امام فريق الفيحاء يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة ٢١ لدوري الدرجة الاولى.

سجل اهداف الاتفاق في هذا اللقاء اللاعبون خالد العبود وصالح بشير وزامل السليم هدفين والمهاجم الجديد الأورجوياني فرونتان عن طريق ضربة جزاء.

ولعب مدرب الفريق توفيق روابح هذا اللقاء بتشكيلتين على مدار الشوطين أعطى فيها الفرصة لمشاركة اكبر عدد من اللاعبين للاطمئنان على جاهزيتهم الفنية حيث شهدت المباراة غياب اللاعب احمد عكاش الذي يواصل برنامجه العلاجي اضافة للثلاثي علي الزقعان وإبراهيم الإبراهيم ومرتضى البريه الذين يواصلون برنامجهم التأهيلي..

وتابع المباراة رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري وعضو شرف النادي الدكتور هلال الطويرقي بجانب أعضاء مجلس الادارة أمين عام النادي احمد الدوسري ومحمد الصدعان وسعود الفارس .

106