فقدنا والد وكسبنا قائد

فيصل الجدعانيرحل والدنا عن الدينا وسيبقى عبدالله بن عبدالعزيز في قلوبنا .

مثلما احببت شعبك في حياتك لن ينساك بعد مماتك بأصدق الدعوات .
احدي عشر مدينة رياضية اخر هدياه للرياضة وقبلها جامعات ومشاريع وتنمية لا حدود لها وطفرة اقتصادية هايلة .
رحم الله عبدالله والبس سلمان ثوب الصحية والعافية وادام نعمة الامن والامان على الوطن .
قلق كبير كان يسايرنا من يخلف ابناء المؤسس وكيف ؟ بقرار واحد انهاء الملك سلمان هذا القلق ولم يدع للمتربصين ادني فرصة وامد شريان الوطن بجرعات كبيرة من الاكسجين ادخلت الاطمئنان في قلب المواطن فالحمدلله ثم شكراً سلمان .
عزانا في فقدان ملك الانسانية انتقال واستمرار القيادية السياسية الحكيمة بكل سلاسة ودخول الجيل الثالث في المفاصل الكبيرة للقيادة بأريحية تامة .
نعمة الامن التي يحسدنا عليها من حولنا لو لا حكمة قيادتنا الرشيدة بعد توفيق الله ثم دعم هذا الشعب المخلص لما كنا كما يتمني ان يعيش الكثير بجزء بما ننعم به الحمدلله على كل شيء .
كنا ننتظر مواجهة الامارات بالعراق في ربع النهائي لنضمن منتخب عربي في النصف نهائي فاذا بأقدار الله تمنحنا الاثنين معاً في المربع .
وصلت الامارات لهدفها الاول بوصولها للنصف النهائي الهدف الذي خططت له وعملت من اجله تسع سنوات العمل يحتاج للصبر والصبر احد مفاتيح النجاح .
اليابان اخطر منتخبات اسيا وافضلها فنياً واجملها اداء مشاهدتها متعة من يخرجها لا يقلقه الاخرين الا اذا بقى على نشوتها حتي حين المواجهة التالية .
الظروف الفنية بين منتخبنا والعراق كانت متشابهة كثيراً كلانا بمدرب إعارة يبدوا ان الفرق الوحيد بيننا اوحدية الخباز وانفراده بالعجين والخبز هناك وخبازون هنا ربما يتجاوزون عدد الخبز .

108