الأنصار والنجمة يفشلان في استغلال تعثر العهد

الأنصار والنجمة يفشلان في استغلال تعثر العهد

فشل الأنصار المتصدر في استغلال تعثر ملاحقيه وسقط بدوره في فخ التعادل مع ضيفه التضامن 0-0 اليوم الاحد على ملعب بيروت البلدي في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري اللبناني.

وسيطر المتصدر على مجريات الشوط الأول فيما اعتمد “سفير الجنوب” على الهجمات المرتدة. وفي الشوط الثاني واصل الأنصار ضغطه لكن مهاجميه افتقدوا الى اللمسة الأخيرة، وصدت العارضة رأسية لاعبه محمود كجك إثر عرضية من محمد عطوي (90).

وعاد النجمة، حامل اللقب، عاد متعادلاً من ارض السلام زغرتا 1-1. وكان النجمة الطرف الافضل في اللقاء برغم تأثره بغياب جناحه السنغالي سي الشيخ، وافتتح ابو بكر المل التسجيل للسلام على عكس المجريات في مرمى فريقه السابق من تسديدة بعيدة استقرت الى يسار الحارس نزيه أسعد (41).

وأدرك النيجيري ندوبويسي جودوين ايزي التعادل للنجمة من تسديدة الى قلب المرمى متابعاً كرة مرتدة من حارس الفريق الشمالي محمود صيداوي اثر تسديدة قوية من عباس عطوي (56).

وحقق الاخاء الأهلي عاليه فوزاً لافتاً على ضيفه النبي شيت 2-0 على ملعب بحمدون البلدي، هو الاول بعد 9 مباريات. وبعد شوط أول سلبي الأداء والنتيجة، وفي الدقيقة 58 افتتح حسين طحان التسجيل للاخاء الأهلي من تسديدة متقنة في قلب المرمى اثر كرة عرضية من سعيد عواضة. وفي الدقيقة 68 عزز ألكسي خزاقة تقدم أصحاب الأرض اثر مجهود فردي مميز.

112