نايف هزازي مخالفاً غالب: كنا على قلب واحد

الشباب و الفتح نايف هزازياعتبر نايف هزازي، مهاجم المنتخب السعودي، أن اتحاد القدم في بلاده وفر كافة السبل لدعمهم في المشاركة الآسيوية التي خرج الأخضر من دورها الأول، مشيراً إلى أن أي اخفاق يتحمله الجميع.

وقال هزازي في مداخلة تليفونية لبرنامج “آسيا بعيون عربية”: “تلقينا الدعم الكافي، ولو كان هناك تقصير لكان من الجميع، وربما كانت هناك ظروف معينة تسببت باخفاق المنتخب”

وحول المدرب الروماني كوزمين أولاريو، أجاب:”كوزمين مدرب شجاع ومن أذكى المدربين الذين شاهدتهم، كان متحمساً للغاية، لكن الفترة التي جاء بها كانت قصيرة للغاية، ولا كنا نعرف أي وقت ينام كونه كان يحصي كل شيء من نقاط قوة ونقاط ضعف”.

وعن الترابط بين اللاعبين، يقول:”كنا كلاعبين على قلب رجل واحد، ولا أتوقع أن يشك أي أحد بذلك، ومن يظن العكس فتلك كارثة” وأتبع:” لا أظن أن هناك تدخلات، كل مدرب يأتي ويحاول فرض شخصيته”

ويواصل هزازي الحديث قائلاً: “الجيل الموجود قادر على مواجهة أي منتخب، لكن نحتاج الاستقرار والعمل المتواصل، ونتمنى وصول مدرب للمنتخب في هذه الفترة” وأردف:” كوزمين حضر لبطولة في شهر، ومن الصعب أن نحقق شيئاً في هذه الفترة”.

التعليقات

41 تعليق
  1. مبارك الدوسري
    1

    انت وش يدرك شفت شئ ماعمرك شفته قل الحمدلله على النعمه

    Thumb up 10 Thumb down 16
    24 يناير, 2015 الساعة : 8:19 م
  2. بن عودة
    2

    والله انك ورع

    Thumb up 17 Thumb down 18
    24 يناير, 2015 الساعة : 8:37 م
  3. عشقي العميد
    3

    لا اعتقد مدربين كبار ولهم سمعتهم يرضو بالتدخلات ،والصراحه هذه كانت قبل عشر سنوات التدخلات ولاكن الان لا يوجد ولاكن بعض الإعلامين يروجو ه الخزعبلات اللتي تسببت احتقان في الوسط الرياضي والضحيه نحن الجماهير والاحتقانات التي حدثت مؤخرا بيننا ولازم رعاية الشباب تضرب بيد من حديد لكل من يروج هذا الكلام والتحقيق مع كل من يتحدث بذالك الكلام …

    Thumb up 21 Thumb down 17
    24 يناير, 2015 الساعة : 8:44 م
  4. مرسى
    4

    هذا دليل على ان من ذكر بأنهم لم يكونوا على قلب رجل واحد هو وحده لم يكن صافي القلب والنيه وان قلبه لم يكن مع المنتخب ولا لاعبيه ولا اجهزته الفنيه والاداريه ولم يكن لديه الرغبه في العمل بجد مع البقيه من أعضاء المنتخب

    Thumb up 18 Thumb down 20
    24 يناير, 2015 الساعة : 9:01 م
  5. عبدالرحمن الخالد
    5

    يارجل عساك سالم

    Thumb up 11 Thumb down 9
    24 يناير, 2015 الساعة : 9:25 م
  6. alamed1977
    6

    أنت اكثر لاعب يحب الظهور الأعلامي

    وقاعدة خالف تعرف من أساسيات هذا الظهور

    والله لو تتفرغ للملعب وتترك الأعلام صقني راح

    يتحسن مستواك .

    يبو هدف في موسم كامل وأنت لاعب اساسي

    حرام وجودك في المنتخب أصلآ فضلآ على ردك على

    لاعب محور مسجل اكثر منك اهداف وهي مهمه غير

    مطلوبه منه وفي الأصل هي مهمتك ……

    يا فاشل

    Thumb up 26 Thumb down 16
    24 يناير, 2015 الساعة : 9:33 م
  7. ناصر
    7

    يقول المثل
    ما يمدح السوق إلا من ربح فيه

    اللهم أرحم عبدك عبدالله بن عبدالعزيز وجميع موتى المسلمين
    منذ بدء الخليقة إلى يوم يبعثون

    Thumb up 18 Thumb down 9
    24 يناير, 2015 الساعة : 9:34 م
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    نادي الظاهرة الصوتية وجمهوره وإعلامه لم يشتكون من التدخلات في تشكيلة المنتخب السعودي أثناء رئاسة الأمير سلطان بن فهد و الأمير نواف بن فيصل والآن تغير الوضع مع رئاسة أحمد عيد .

    ختاماً : نادي الظاهرة الصوتية وجمهوره وإعلامه لديهم فوبيا مزمنة وهي (( الهلال )) .

    Thumb up 13 Thumb down 29
    24 يناير, 2015 الساعة : 10:09 م
  9. الاهلي في عيوني
    9

    اقول يا نايف بزازي وش اخبار اخوكم الصغير القضيه

    عساه اخذ حقه وافي

    Thumb up 18 Thumb down 16
    24 يناير, 2015 الساعة : 10:12 م
  10. عالمي
    10

    كوزمين مدرب ذكي ومن افضل المدربين الذين شاهدتهم ؟؟ .....ههههههههههههه

    تحمد الله يانايف ان ابو تفله طرد من المنتخب والا كان مصيرك المدرج

    Thumb up 21 Thumb down 13
    24 يناير, 2015 الساعة : 10:21 م
  11. 009
    11

    اترك النفاق والكذب لو ان المدرب ذكي وانتم على قلب واحد ماكان هذه نتائجكم السيئة باسيا

    ساذكرك قريبا وقريبا جدا ستقول عكس هذا الكلام

    Thumb up 18 Thumb down 10
    24 يناير, 2015 الساعة : 10:23 م
  12. معاذ
    12

    صحيح والدليل مهاوشتك مع غالب – لاترقع لنفسك حتبقى بديل ناصر الشمراني ليس لك مكان في وجوده انت مهاجم رقم 2

    Thumb up 18 Thumb down 10
    24 يناير, 2015 الساعة : 10:24 م
  13. الملكي الأهلاوي
    13

    ” وربما كانت هناك ظروف معينة تسببت باخفاق المنتخب ”

    الظروف موجودة وهي التدخل ووالله العظيم اني عاذرك ياهزازي على هالكلام وهالتطبيل ، لاني متأكد مليار بالمية لو قلت في تدخل كان كرشوك من المنتخب وعاقبوك لجنة الإنضباط !

    “الجيل الموجود قادر على مواجهة أي منتخب”

    ‫ماظنتي ياعبيد تاكل بطاطا ..

    لو في هالجيل خير ولو هم قادرين على مواجهة اي منتخب وينهم عن قطر في كأس الخليج الي في ارضنا ؟؟؟

    ووينهم قدام الصين واوزباكستان ؟؟

    اتمنى من الاتحاد السعودي يكون شجاع ، ويصعد جميع لاعبين المنتخب الأولمبي ويلعبهم مع المنتخب الاول (لاعبين الاولمبي فقط) ، سوو زي الامارات ، شوفوا الامارات كيف كانت وكيف صارت ! هزمت اقوى المنتخبات وعلى رأسهم اليابان !

    Thumb up 20 Thumb down 9
    24 يناير, 2015 الساعة : 11:05 م
  14. مخاوي الذيب
    14

    مايمدح السوق الا اللي ربح فيه..
    انت ياهزازي سبقت وصرحت إن قرار استبعادك من قائمة المنتخب لم يكن قرارا من ريكارد وإنما من مسؤول آخر يتحكم في من يضم ومن يستبعد وأن استبعادك لم يكن فنيا أبدا،

    والحين بعد ماصرت اساسي ساد العدل بالمنتخب.. عموما ماهي جديده على لاعب بأخلاقك..قبلك الشمراني
    كان يهاجم المنتخب ..وبعد مااصبح اساسي اصبح يطبل للمنتخب

    Thumb up 19 Thumb down 8
    24 يناير, 2015 الساعة : 11:17 م
  15. نصراويه
    15

    ههههههههه ياحليلك ياهزازي اللى قل خايف ع مركزي ياجبان

    Thumb up 20 Thumb down 7
    24 يناير, 2015 الساعة : 11:35 م
  16. just Nassr
    16

    طبعا بتقول كذا خايف من التحقيقات.. على قلب واحد ومعسكركم كله مضاربات !!!!! حدث العاقل بما يُعقل

    Thumb up 18 Thumb down 7
    24 يناير, 2015 الساعة : 11:51 م
  17. علي مرشد
    17

    مصدقينك تحلف مابينك والسهلاوي شئ صادق

    Thumb up 15 Thumb down 7
    25 يناير, 2015 الساعة : 12:10 ص
  18. هلالي محايد
    18

    وشهد شاهد من اهله
    الللللللللللله يهدي اخواننا النصراويين سبب التعصب

    Thumb up 14 Thumb down 19
    25 يناير, 2015 الساعة : 1:03 ص
  19. ghazwa
    19

    اتعودنا من الصراحة يانايف خل التملق بيجيبونك في المنتخب وهي خاربه خاربه من ماذا تخاف وممن ؟؟؟؟

    Thumb up 11 Thumb down 6
    25 يناير, 2015 الساعة : 1:06 ص
  20. محمد الاهلاوي
    20

    ياسر القحطاني و ابراهيم غالب .. اذا بيكون هناك عدل الاثنين بيتوقفوا 6 شهور

    Thumb up 6 Thumb down 20
    25 يناير, 2015 الساعة : 1:07 ص
  21. الملكي الحقيقي الاهلي
    21

    نايف هزازي جيزاني الكل يحلف بالله ان فيه تدخل بالمنتخب واقرب دليل ابو داؤد صرح بذلك وعندما طلب منه التحفيق رفض الا بوجود اعلامين والامر واضح للاعيان مايحتاج هزاز ولا معيبد ولا غيره يبربرون

    Thumb up 3 Thumb down 5
    25 يناير, 2015 الساعة : 1:49 ص
  22. راصد
    22

    من زمان والاعلام الاصفر يروج لقضية المنتخب واستفاده الهلال منه
    وللأسف وجد من يروج عليهم الاكاذيب
    قضية التدخلات لها عده شواهد منها:
    1. عندما امر الملك فهد رحمه الله بمشاركه ماجد لمونديال 94 رغم عدم جاهزيته
    2. عندما صرح الدعيع بأنه بالامكان ان يخاطب الامير لأجل ان يتوسط له للمشاركه بالمونديال
    العالمي
    3. عندما صرح ابو داوود عن وجود تدخلات بالمنتخب
    4. عندما صرح لوبيز بتلقيه اوامر عليا بإراحه 2 من لاعبي النصر ومنهم عبدالغني وذلك لوجود مشاركات لهم بالدوري
    5. عندما اكد غالب بوجود التدخلات بالمنتخب

    خلاصة القول :
    مسألة التدخلات انا اجزم بوجودها ولكن عندما تبحث عن المستفيد حتماً
    ستجد الاجابة
    عندما تجد الاعلام الاصفر يروج لتلك القضية وهو الرابح الاول فيها حتماً ستعلم من هو المتدخل بالتشكيلة
    عندما تجد الفريق الهلالي اكثر المتضررين لإشراك المنتخب عناصره المجهدين من المشاركات المتعدده
    والمحبطه
    حتماً ستجد الاجابة
    ولكنه الخبث الاعلامي الاصفر والجهل المركب لبعض الجماهير من الوان عده
    هم يختلفون بالوانهم ولكن يتفقون ضد كل ماهو ازرق
    وجدوا جداراً قصير واتى الاقزام من كل الالوان للنيل من الزعيم المنهك
    لك الله يازعيم
    ولكن لكل غواية نهاية

    Thumb up 6 Thumb down 4
    25 يناير, 2015 الساعة : 3:40 ص
  23. قصة عشق
    23

    والدليل على كلامك ان الكل على قلب واحد

    جيبت الكاس :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 5
    25 يناير, 2015 الساعة : 7:19 ص
  24. بن مداوي
    24

    هذا الل مزعجنا ، مايخليّ مناسبة إلاّ ويطلع يصرِّح ، حتى عندما كان مصاب ، يرافق الفريق عشان ينزل يصرِّح بعد نهاية المباراة (الفريان مظلوم معاك يا تالف هزّازي)

    لو لم تلعب لقلت بإن هناك تدُخلات مثلما صرّحت من قبل أيام ريكارد ولما لم تلعب في المعسكر الخارجي مع لوبيز (تغريدتك التي كتبت فيها علامة إستفهام ؟) ترى عندنا ذاكرة يالطيب !

    أنت ضارب رأس بارع ولكن ضعيف جداً بالقدمين والمفروض لا يتم إستدعاءك لفريق حارة هذا فضلاً عن منتخب السعودية !
    آخيراً ، تعجبني بلقيس لما تقول أكّسـنا له (يعني عملنا إكس على تالف هـزّازي)

    سلام

    Thumb up 1 Thumb down 4
    25 يناير, 2015 الساعة : 9:14 ص
  25. Peeeepr
    25

    منتخبنا هذا نعرفه ونعرف المضاربات بين الاعبين
    ابوتفله مثلك كان يصيح من الضلم وبمجرد
    الانتقال لنادي السوسه تغير الحال هههههههه
    اللي صرحو بالمضاربات والتدخلات:
    الدعيع
    التمياط
    ابوتفله (يوم هو شبابي هههههه)
    ياسر
    غالب
    وبران
    برنامج المجلس
    لوبز
    ويكارد
    الا من تتوقعون الكبتن بعد اعتزال كريري انا اتوقع
    جحفلي او درويش

    Thumb up 3 Thumb down 5
    25 يناير, 2015 الساعة : 10:15 ص
  26. لولو
    26

    ماعرفنا لكم في تدخل ولا مافيه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 يناير, 2015 الساعة : 10:18 ص
  27. اتحادي
    27

    كلامكم المنتاقض وانتوا في منتخب واحد دليل على إنكم لستم متفقيين ، لو لم تخرج للإعلام وتتكلم كان اتنسى الموضوع ، لكن تظهر للاعلام وتقول كلام عكس زميلك ، إذا وين وحدة الكلمة .
    يازينك :-X

    Thumb up 2 Thumb down 3
    25 يناير, 2015 الساعة : 12:12 م
  28. خريطة النصر
    28

    حامض على بوزك ياتعليق 20 ياسر القحطاني مصاب رباط صليبي ولن يعود الا بعد 6 شهور
    يعني ماتفرق اذا بيوقفون غالب يوقفون الشمراني بسبب ضرب المشجع وتصريحه في الام بي سي
    ويعاقبون ابو داوود والدعيع وانور والعويران وكل من صرح بالتدخلات هذا العدل ياكللج

    Thumb up 4 Thumb down 2
    25 يناير, 2015 الساعة : 12:16 م
  29. كوفي شوب
    29

    من يوم عرفت كرة القدم واللاعب اللي يلعب يمدح كل شيئ – على النقيض اللاعب اللي ما ياخذ فرصة ينتقد كل شيئ
    لكن الفرق هذه المرة ان الاعلام النصراوي يريد ان يكون هناك مشكلة في معسكر المنتخب – لذلك يلمّــــــــــــــع من يتوجه بالانتقاد !
    اذا عبدالله بن مساعد يريد الاصلاح يترك غالب للاتحاد السعودي يحققون معه بطريقتهم فهو ليس الاّ اداة !
    ويتفرغ هو لبتال القوس واعوانه من اعلامي النصر الذين يحرضون في اتجاه خلخلة المنتخب من الداخل !
    فهناك جهات تحقيق على مستوى الدولة معتبرة تجيبهم في اسبوع !

    Thumb up 6 Thumb down 2
    25 يناير, 2015 الساعة : 12:57 م
  30. جبران
    30

    ياسر بداء توقيفه من اليوم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 يناير, 2015 الساعة : 2:28 م
  31. ريان خياط
    31

    سري بس قآل مهيآ كل شي دور نآس مآتفهم كوره وقول لهم ذا الحكي من متى زيتونه محور أفضل من غالب ومن تيسير وباخشوين وباجندوح تضحك ع نفسك ياهزازي ترا واضحه مثل عين الشمس اللاعب الهلالي اساسي لو يغيرون مركزه المهم يلعب ولو كان ناصر الشمراني موجود وربي ماتدق الكوره لتجلس دكه وتقول غير هالكلام

    Thumb up 2 Thumb down 2
    25 يناير, 2015 الساعة : 3:02 م
  32. السيف الازرق
    32

    ذا النصراوية شين وقوي عين حقودين على كل ماهو وطنى الله لايكثر امثالهم ..؟

    Thumb up 4 Thumb down 4
    25 يناير, 2015 الساعة : 5:23 م
  33. تكتيكو
    33

    تدرون ليه قال كذا

    فيه طبخه هادئه ح يكون اللاعب هلالي وتذكروا كلامي

    ولازم يقول كذا ع اساس يكون اساسي في المنتخب وبعدها كابتن للمنتخب

    ===== هزولت ========

    Thumb up 4 Thumb down 3
    25 يناير, 2015 الساعة : 5:24 م
  34. الاتحاد العالمي الحقيقي
    34

    هزازي قال الحق وبحث عن مصلحة المنتخب ومغلوب بحث عن مصلحته ومصلحة ناديه

    Thumb up 2 Thumb down 5
    25 يناير, 2015 الساعة : 6:03 م
  35. الصمصام
    35

    ( رحم الله والدنا ومليكنا عبدالله بن عبدالعزيز ) وأسكنه فسيح جناته .
    غالب مغلوب على أمره من ناديه :
    1- اللاعب يطالب ببقية حقوقه ونادي النصر يماطل .
    2- اللاعب تعرض لإصابة وحاول النصر أن يبعده عن المشاركة في البطولة الأسيوية ، لكن أصر المسؤولون بالتحاق غلب بالمنتخب في أستراليا .
    3- جلوس غالب في دكة البدلاء وأشهد لله أنه يستحق أن يكون أساسيا في تشكيلة المنتخب منذ بروزه .( اللاعب راكد وأنيق في لعبه ) وانا شخصيا أحب هذا اللاعب .
    4- بتال القوس أستطاع أن يخرج ما بداخل غالب ( المكبوت ) من سنين .
    5- أتمنى عدم إيقاف غالب لأن ما تحدث به وجهة نظر تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ .. لانكون قاسين على غالب .
    6- ينبغى على المسؤولين في الإتحاد السعودي أن يقيموا حصص تثقيفية للاعب السعودي خصوصا إذا كان المنتخب في معسكر خارجي أو بطولة إقليمية أو قارية .
    7- الدكتور عبدالرزاق أبو داوود يجب أن يعود إلى منصبه .. حرام نخسر هذا الرجل ..
    8- على كل لاعب سعودي يمثل وطنه أن يتحمل المسؤولية وأن يكون أمينا على ما يدار بداخل المعسكر ..
    9- عدم التمييز بين لاعبي المنتخب السعودي ونترك ألوان الأندية خارج المنتتخب .
    10 – نصيحة يا شباب عدم الشتم والسب في الصحف الإلكترونية ، وأطروحوا وجهات نظركم بكل أدب واحترام ولا نصادر آراء الأخرين … الرياضة تجمعنا ولا تفرقنا .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    25 يناير, 2015 الساعة : 9:05 م
  36. اتاوووي
    36

    تعليق 34
    ياهلالي لاتتكلم باسم الاتحاد
    الاتحاد المونديالي والنصر العالمي غصبن عنك

    Thumb up 4 Thumb down 3
    26 يناير, 2015 الساعة : 12:06 ص
  37. بدر بن فهد
    37

    ما يمدح السوق الا من ربح فيها الشهراني من سنين وهو يقول انا هداف ولم امثل المنتخب وبس بعد انتقالة صار اساسي وغير الكثير من الاعبين معروف العبث بالكرة السعودية من سنين بعد رحيل فيصل بن فهد والتدخل من شخص واحد لا غيرة ومعروف للكل لا نصير مثل النعام التدخل موجود رضينا ام ابينا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2015 الساعة : 2:46 م
  38. فيصل برشلونة
    38

    فرق بين تصريح لاعب يلعب كأساسي ولاعب لا يلعب كأساسي .. السؤال هو هل كان هزازي سيقول هذا الكلام لو كان لاعب احتياطي والعكس لغالب وبالله التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2015 الساعة : 3:11 م
  39. ابو راشد
    39

    كلامك تفوح منه رائحة النفاق ولو تخاف الله لما قزعت وانت تعرف ان القزع حرام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2015 الساعة : 5:02 م
  40. الاتحاد العالمي الحقيقي
    40

    تعليق 36 النصر عالمي طل فهو لم يتأهل بطريقة شرعيه بالاضافه الى انه شارك في بطولة غير معتمده وبالتالي العالمي الوحيد هو الاتحاد وعلى فكرة ترى كبير الرياض الهلال تأهل بجدارة مو مثلكم من تحت الطاوله وهات ياشيك وخذ ياشيك ولكنه حظ السيء مع العالميه ابتدأ من الغاء بطولة اندية العالم في اسبانيا وعموما ياتعليق 36 يانصراوي الكبار في بلادي اثنان فقط هو اتحاد وهلال مثل الريال واللبرشا في اسبانيا قال اتاوي قال هههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    26 يناير, 2015 الساعة : 5:41 م
  41. السيف الازرق
    41

    تعليق 36 عن اي عالمية تتكلم الفرق الاخرى اخذت العالمية من الملعب وليس بالترشيح .اخر من يتكلم عن العالمية انت وفريقك وعن عالميتك التيوانية ياابو جلنبوا ..؟

    Thumb up 1 Thumb down 1
    26 يناير, 2015 الساعة : 6:18 م
107