فيديو | ريال مدريد يفلت من كمين قرطبة في ليلة طرد رونالدو

ريال مدريد يفلت من كمين قرطبة في ليلة طرد رونالدو

أفلت ريال مدريد بشق الأنفس من كمين مضيفه قرطبة وقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز صعب وثمين 2/1 في اللحظات الأخيرة من المباراة بين الفريقين اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة العشرين من المسابقة.

واستهل ريال بهذا الفوز مسيرته في الدور الثاني من البطولة ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد برشلونة الذي يلتقي اليوم مع إلتشي في نفس المرحلة وتتبقى مباراة مؤجلة للريال.

وتجمد رصيد قرطبة عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الأولى له في آخر أربع مباريات بالمسابقة.

وبادر قرطبة بهز الشباك من ضربة جزاء احتسبت للفريق في الدقيقة الأولى بسبب لمس اللاعب سيرخيو راموس الكرة بيده داخل المنطقة وسدد الجزائري نبيل جيلاس الضربة محرزا هدف التقدم للفريق في الدقيقة الثالثة.

ورد ريال بهدفين أحرزهما الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل في الدقيقتين 27 و89 من ركلة جزاء.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة طرد اللاعبين البرتغالي كريستيانو رونالدو من الريال في الدقيقة 83 لضربه لاعبي قرطبة بدون كرة والأرجنتيني فيدريكو (فيدي) كارتابيا في الدقيقة 88 لنيله الإنذار الثاني بالمباراة بعدما تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف الفوز للريال.

ورفع بيل بهذا الهدف رصيده إلى عشرة أهداف للريال في الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. طارق
    1

    صراحه الوضع ماااااش…مباراه فضيحه…رونالدو له كم مباراه ومستواه من سيّء لأسوأ…بيل مختفي طوال شوطي المباراه ولم نسمع اسمه الا مع الفاول وضربة الجزاء…الدفاع لازالت الهفوات القاتلة تحصل….وضح على الفريق تأثير غياب مودريتش وإيسكو.
    رونالدو يجب عليه مراجعة نفسه…كـ مستوى وكـ تصرف…لاتقبل هذه التصرفات من أفضل لاعب في العالم…أنشيلوتي عليك تدارك مايحدث قبل فوات الأوان.
    من بداية هذا العام والريال ضائع..سبحان الله فرق عن عام ٢٠١٤
    نتمنى حدوث التغيير الإيجابي في قادم المباريات
    بالتوفيق للملكي..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2015 الساعة : 6:23 م
112