ماركينوس النصر ينتقل إلى سانتوس بـ “الإعارة”

ماركينوسأعلنت إدارة نادي سانتوس البرازيلي عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن توقيعها مع اللاعب جابرييل ماركينيوس لاعب النصر بنظام الإعارة لمدة عام، على أن يتكفل الفريق البرازيلي بسداد رواتب اللاعب.

يذكر أن “النصر” متعاقد مع اللاعب لكنه لم يقدم ما يشفع له بالبقاء.

وأعلنت الإدارة النصراوية عن استغنائها عن اللاعبين هيرناني دي سوزا وماركينيوس، وتسعى الإدارة للتعاقد مع لاعبين بديلين لهما وارتبطت العديد من الأسماء بالنصر مثل الباراجوياني رودريغو مورا لاعب ريفير بليت الأرجنتيني والكونغولي ديوكو لاعب الأهلي القطري والروماني كيسيرو مهاجم ستيوا بوخارست.

التعليقات

10 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    نادي الظاهرة الصوتية وجمهوره وإعلامه لم يشتكون من التدخلات في تشكيلة المنتخب السعودي أثناء رئاسة الأمير سلطان بن فهد و الأمير نواف بن فيصل والآن تغير الوضع مع رئاسة أحمد عيد .

    ختاماً : نادي الظاهرة الصوتية وجمهوره وإعلامه لديهم فوبيا مزمنة وهي (( الهلال )) .

    Thumb up 4 Thumb down 26
    24 يناير, 2015 الساعة : 10:10 م
  2. بكيفي حر نصراوي
    2

    ياخسارة الإستقبال في المطار عندما حضروا ومقاطع اليوتيوب والإحتفال باللاعبين والهياط والظواهر الصوتيه لجماهير ابو جلمبو !!! الحقيقه إن المساكين هربوا بسبب عدم تسلمهم مرتباتهم وماركينوس صرح بأنه لن يعود حتى يستلم مستحقاته المتأخره !!
    هياط صديق نفسه خلى النادي يضيع في ستين داهيه .. حتى ادريانو إنخفض مستواه واصبح مستواه زيه زي الزيلعي بسبب عدم استلام حقوقه !! هالنادي على قول المثل الشامي ( خلاخل والبلى من الداخل ) !!! ههههههههههه
    وياحالمي فوق حلق فووووووق !!

    Thumb up 6 Thumb down 26
    24 يناير, 2015 الساعة : 11:39 م
  3. Salman
    3

    الحمد لله احنا عالميون و غيرنا يفحط عشرين سنه خخخخخخ

    Thumb up 21 Thumb down 7
    25 يناير, 2015 الساعة : 1:20 ص
  4. مووود عااالمي
    4

    العاااااااااااااااالميييه صعبببببه قوووووويه :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 3 Thumb down 1
    25 يناير, 2015 الساعة : 1:46 ص
  5. محور ارتكاز
    5

    .
    .
    .
    .

    لاعب متميز لم يوفق

    .
    .
    .
    .

    التعليقات واضح انه قص لصق !
    وأول تعليقين موب شخص واحد أبد :)

    .
    .
    .
    .

    Thumb up 2 Thumb down 2
    25 يناير, 2015 الساعة : 1:47 ص
  6. عبدالاله الصالح
    6

    السنافر الى هذه الدرجة العالمي حارق دمكم . الله يهديكم بس

    Thumb up 3 Thumb down 2
    25 يناير, 2015 الساعة : 6:14 ص
  7. نصراوي وافتخر
    7

    تعليق واحد

    ردك بصراحة يدل ان تفكيرك ما يتعدى عشر سنتيمتر

    واذا تبغى نتكلم بنفس المنطق ونفس تفكيرك ما شفنا رئيسكم يطالب باقالة سلطان بن فهد ولا نواف بن فيصل وشفناه يطالب باقالة احمد عيد

    مشكلتكم ما تشوفون الا كل شي يخص النصر وما تشوفون انفسكم

    والحقد الي مالي صدرك مو منك من الي شحنه لك لان واضح انك صغير وغشيم

    ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على الي جعل لعبة كرة القدم تتحول من هواية ولعبة جميلة للشعب الى فساد وتعصب وعنصرية

    وكلن يعرف نفسه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    25 يناير, 2015 الساعة : 8:29 ص
  8. عاشق العالمي
    8

    تعليق 1 النادي الملكي الحقيقي هو الاهلي وليس الهلام

    من كلامك واضح اللي معه فوبيا من هو وكل خبر يخص العالمي وهو ناط

    Thumb up 3 Thumb down 1
    25 يناير, 2015 الساعة : 3:16 م
  9. أبو ناصر
    9

    وشلون الظاهرة الصوتيه وعاد للبطولات من بوابتك يا محلي يا صغير العاصمة و روح شوف سدني كم ترتيبه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    25 يناير, 2015 الساعة : 5:52 م
  10. عـالـميـــــة النــــصــــــــر ليـــه تقهر ؟
    10

    الطاقيتين 1و2 الصراخ على قدر ألم ” العالمية صعبة قوية ”

    الا على ذكر العالمية وش شعوركم بعد هالمقاطع :

    https://www.youtube.com/watch?v=rhvA78DMFd8

    و

    https://www.youtube.com/watch?v=B-V3f9psRJE

    و

    https://www.youtube.com/watch?v=cCKLlSC_Mzo

    هههههههه هل لازال لديكم وجه يا سنافر كذبكم الواضح يجعلكم مسسسخرة مع أننا لانريد رأيكم

    بل يسعدنا تشكيكم يدل على أن العالمية النصراوية التاريخية قاهرتكم … حدكم تتكلمون عن لاعب أجنبي راحل

    Thumb up 4 Thumb down 2
    25 يناير, 2015 الساعة : 6:17 م
106