تأجيل مباراة الأخضر الأولمبي مع الإمارات في نصف النهائي 24 ساعة إضافية

اجتماع الأستاذ صالح أبو نخاع باللاعبين

قررت اللجنة الفنية لبطولة كأس مجلس التعاون للمنتخبات تحت 23 عام المقامة في البحرين تأجيل مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ضد شقيقه منتخب الإمارات الأولمبي ضمن الدور نصف النهائي من ذات البطولة لمدة 24 ساعة إضافية وهي التي تم تأجيلها مسبقاً من يوم أمس الجمعة إلى يوم غدٍ الأحد، وستقام في الموعد الجديد يوم بعد غدٍ الإثنين بمشيئة الله تعالى.

من جهة أخرى استأنف المنتخب السعودي الأولمبي تمارينه عصر اليوم السبت على ملعب نادي البحرين، وبدأ المران تحت إشراف الجهاز الفني بتمارين الإحماء بالكرة، تلاها تمرين تكتيكي يتركز على كيفية بناء هجمة بشكل منظم، ثم مناورة على منتصف الملعب، واختتمت الحصة بتمرين على تسديد ركلات الترجيح.

عقب المران عقد عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع إجتماعاً باللاعبين, قدم في بدايته أحر تعازيه لوفاة المغفور له – بإذن الله – خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, طالباً من الجميع الإخلاص بالدعاء له, وسائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
كما أكد الأستاذ صالح أبو نخاع على مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله ورعاه – وسمو ولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز – حفظه الله – وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف – حفظه الله -, داعياً الله عز وجل بأن يجعل التوفيق حليفهم وأن يكون لهم ناصراً ومعيناً.
وشد الأستاذ صالح أبو نخاع على أزر اللاعبين, مؤكداً لهم أنهم على مقدرة بتحقيق نتائج إيجابية رغم الظروف القاسية في الفترة الأخيرة, موضحاً لهم بأن الجميع يثق بهم في ذلك, ومطالباً إياهم بالتركيز لرسم البسمة والفرحة لمحبي الوطن بتحقيق الإنتصار.

102