تأجيل نصف نهائي بطولة الخليج الأولمبية

كأس الخليج 21اعلنت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربي عن تأجيل مباريات الدور نصف النهائي للنسخة السادسة لبطولة هواوي للمنتخبات الأولمبية المقامة حالياً فيالعاصمة البحرينية المنامة وذلك حداداً على روح المغفور له بإذن الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعودعاهل المملكة العربية السعودية.

وتقرر أن تلعب مباريات المربع الذهبي بعد غد (الاحد) حيث سيخوض الإماراتي مواجهة من العيار الثقيل حينما يواجه شقيقه السعودي على ملعب البحرين الوطني في حين ستلتقي الكويت مع عمان على نفس الملعب.

وستقام المباراة النهائية مساء يوم (الثلاثاء)المقبل على ملعب البحرين الوطني يسبقها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع الذي سينطلق في الرابعة إلا ربع عصراً على ذات الملعب.

وقال بيان صادر عن اللجنة التنظيمية “تتقدم اللجنة الفنية لبطولة هواوي السادسة للمنتخبات الخليجية باحر التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم جميعاً الصبروالسلوان وبهذه المناسبة الأليمة فقد تقرر تأجيل البطولة لمدة 48 ساعة”.

101