أوديجارد سعيد بإنضمامه إلى الريال

سعادة_نرويجية_بانضمام_(أوديجارد)_للريالاعرب اللاعب النرويجي الصاعد مارتين أوديجارد عن سعادته البالغة بالانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد الاسباني مشيرا إلى أن تعاقده مع الفريق الملكي حامل لقب دوري أبطال أوروبا يعد بمثابة “حلم وشرف كبير له”. وعقد ريال مدريد مؤتمرا صحفيا الخميس للإعلان رسميا عن تعاقده مع أوديجارد (16 عام) بعقد يمتد ثلاثة أعوام ونصف العام، بعد صراع مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب النرويجي الموهوب إلى صفوفها.
ومن المقرر أن يلعب أوديجارد، الذي يعد أصغر لاعب ينضم إلى صفوف المنتخب النرويجي الأول على مدار تاريخه، في صفوف الفريق الرديف لريال مدريد الذي ينافس في الدرجة الثالثة بالدوري الاسباني تحت قيادة أسطورة الكرة الفرنسي زين الدين زيدان.
وأوضح: رغم إنني سأبدأ مسيرتي باللعب في صفوف الفريق الرديف (ريال مدريد كاستيللا) إلا أنني سأكون سعيدا للغاية حال استدعاني الإيطالي كارلو أنشيلوتي (المدير الفني للفريق الأول). من الجيد أن يكون لريال مدريد فريقا ثانيا يقوده فنيا أحد أفضل لاعبي العالم (زيدان).
وذكرت صحيفة (ماركا) الاسبانية أن كل من ناديي سترومسجودست النرويجي، الفريق السابق لأوديجارد، وريال مدريد أتفقا على حصول النادي النرويجي على 8ر2 مليون يورو (2ر3 ملايين دولار) بشكل فوري، مع وجود بند في العقد يتيح لسترومسجودست الحصول على 8ر2 مليون يورو أخرى بحد أقصى من ريال مدريد في وقت لاحق بناء على الألقاب التي سوف يحققها الريال مع أوديجارد.
وتم تقديم أوديجارد لوسائل الإعلام بواسطة إيميلو بوتراجينيو نجم الريال السابق الذي يشغل حاليا منصب مدير العلاقات العامة في النادي الاسباني. وكان أوديجارد، الذي بلغ السادسة عشرة من عمره في ديسمبر الماضي، قد أجرى حصصا تدريبية مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الشهور الماضية، من بينها بايرن ميونيخ الألماني وأرسنال وليفربول الانجليزيين.
وكان مسئولو بايرن ميونيخ قد أعربوا الشهر الماضي عن أملهم في التعاقد مع اللاعب النرويجي الصاعد، بعدما أجرى حصة تدريبية مع الفريق الأول، وبعدما أجرى تدريبا آخر مع فريق الشباب بالنادي البافاري عام 2013.
من جانبه، رحب بير ماتياس هوجمو المدير الفني لمنتخب النرويج بتعاقد الريال مع أوديجارد حيث قال: أعتقد إنه اختيار مثير للغاية.
وصرح هوجمو للموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد النرويجي: إن التدريب بجانب أفضل لاعبي العالم سيساهم بلا شك في تطور مستوى أوديجارد، وأضاف: إنه اختيار جيد جدا من وجهة نظري، من الجيد للكرة النرويجية أن يكون لديها لاعبا يبلغ 16 عاما يلعب في صفوف ريال مدريد.

التعليقات

1 تعليق
  1. الاهلي في عيوني
    1

    مزيون ليته في الاهلي الملكي وليس ريال مدريد

    Thumb up 4 Thumb down 6
    22 يناير, 2015 الساعة : 11:49 م
110