بالصور : المنتخب الاولمبي يواجه الإمارات في نصف نهائي الخليجية

تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(1)‬يخوض المنتخب السعودي الأولمبي عصر غدٍ الجمعة مباراته ضد منتخب الإمارات الأولمبي على ملعب البحرين الوطني وذلك ضمن دور نصف النهائي من بطولة كأس مجلس التعاون السادسة للمنتخبات تحت 23 عام, ويدخل الأخضر اللقاء وكله رغبةّ في إكمال مسيرته نحو لقب البطولة التي حقق النسخة الأولى منها في الرياض مطلع عام 2008.

وواصل لاعبو الأخضر مرانهم الإستعدادي على ملعب نادي البحرين والذي سبقه إجتماع عقده عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع مع اللاعبين طالبهم في ببذل الجهد أكبر في مباراة الغد, والتركيز واللعب بإمكانياتهم المعهودة عنهم, مؤكداً لهم أنهم في حال طبقوا مايطلبه المدرب بندر الجعيثن منهم سيحقوون نتيجة إيجابية.
ثم بدأت الحصة بتمارين الإحماء بالكرة, تلاها مران ترفيهي, ثم مناورة على منتصف الملعب, عقبها تمارين السرعات, وأخيراً التمرن على تسديد الكرات الثابتة ثم ركلات الترجيح.

و أكد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي حمد الجيزاني على أنهم في أتم الجاهزية والإستعداد لخوض مباراة الغد ضد منتخب الإمارات الشقيق, مشيراً إلى أنه وزملاؤه سيسعون بكل إمكانياتهم لتحقيق النتيجة الإيجابية بالمستوى المعهود عنهم والذي يليق بإسم المنتخب السعودي.

أوضح لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم حسين القحطاني بأنهم سيدخلون اللقاء بإحترام للمنتخب الإماراتي أولاً, ثم بالثقة في أنفسهم, مشيراً بأنه يجب عليهم التركيز طوال مجريات المباراة سعياً في تحقيق الفوز, ومؤكداً على رغبتهم في تقديم مباراة جميلة يستمتعون بها قبل كل شي.

تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(4)‬ ‫‬

99