ستة تكليفات آسيوية لحكام سعوديين

المرداسي والشلوي والشمرانيكلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم دولي سعودي مكون من فهد المرداسي (ساحة)، وعبدالله الشلوي (مساعد أول)، ومحمد العبكري (مساعد ثان)، لقيادة مواجهة فريقي بريسبن روور الأسترالي ضد سون بلووينجز الكوري المقرر إقامتها في بريسبن الأسترالية، ضمن مواجهات دوري أبطال آسيا وذلك يوم 17 مارس 2015م.

وكُلف طاقم تحكيم دولي سعودي مكون من تركي الخضير (ساحة)، وبدر الشمراني (مساعد أول)، وفهد العمري (مساعد ثان)، لقيادة مواجهة فريقي النهضة أو سويقة من عمان ضد الوحدات أو ذات راس من الأردن، وستقام المواجهة في عمان بتاريخ 10 مارس 2015م وتأتي ضمن مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي.

وسيكون الحكم الدولي السعودي صالح الهذلول حكماً رابعاً في مواجهة فريقي بلستير خالصة ف س السنغافوري ضد جوهر درول أو سلنجور من ماليزيا، ضمن مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي 2015م- المجموعة (ف) والمقرر إقامتها يوم 10 مارس 2015م.

إلى ذلك، كلف الاتحاد الآسيوي المقيم السعودي محمد السويل بتقييم حكام مواجهة فريقي (الفائز من المباراة 1ضد واريورس أف سي أو تامبنز روفر أف سي، وستقام في المالديف أو الفلبين (يحدد فيما بعد)، وتأتي هذه المواجهة ضمن مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي 2015م.

وكلف الاتحاد الآسيوي مقيم الحكام السعودي عبدالرحمن الزيد بتقييم حكام مواجهة فريقي أربيل العراقي ضد القادسية أو العربي من الكويت، ضمن مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي 2015 والتي ستقام على أرض ملعب محايد في يوم 11 مارس 2015م.

وكلف الاتحاد الآسيوي مقيم الحكام السعودي خليل جلال لتقييم حكام مواجهة فريقي الأهلي الإماراتي ضد ناصاف الأوزبكستاني المقرر إقامتها في دبي الإماراتية، وتأتي المواجهة ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا 2015م، وتقام بتاريخ 18 مارس 2015م.

99